تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:56 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
صفّار: قد اختص بالتدريب بعد الاعتزال

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - تونس
: عبرت لاعبة كرة المضرب التونسية سليمة صفار عن فخرها بالثورة الشعبية التي حقققتها تونس في الأسابيع القليلة الماضية والتي أطاحت بنظام الرئيس السابق زين العابدين بن علي, وقالت إن الإنجاز التاريخي الذي حققته الإرادة العالية للشعب التونسي قد جعلها تشعر بالفخر والنخوة أينما حلت في البطولات العالمية التي تشارك فيها ضمن جولات رابطة اللاعبات المحترفات.

وقالت سليمة التي خسرت في منافسات المرحلة التأهيلية لبطولة قطر المفتوحة للسيدات لفئة الزوجي, والتي تستضيفها قطر حتى الـ26 من الشهر الحالي, إن هذه الهزائم لن تؤثر على النتائج الطيبة التي حققتها في مسابقات الزوجي خلال الموسم الحالي.

وأوضحت صفّار في مؤتمر صحفي عقدته بمناسبة نهاية مشاركتها في البطولة إنها تحرص على الحضور في البطولات التي تنظم في دول عربية على غرار الدوحة و دبي وإنها تسعى دائماً على تأكيد الوجود العربي في هذه البطولات.

وأضافت اللاعبة التونسية: "كنت أتمنى بلوغ الدور الثاني على أقل تقدير في بطولة الدوحة الحالية ولكن سوء الحظ وقوة الزوجي المنافس حالا دون ذلك".

وبخصوص غياب اللاعبات العربيات عن البطولات الدولية على امتداد السنوات القليلة الماضية، رأت صفّار أن الموضوع مرتبط بثقافة عامة وعقلية لإدارة الأمور واتخاذ القرارات المناسبة ووجود لاعبة عربية في البطولات الدولية بصفة دائمة ومتواصلة يتطلب وقتاً طويلاً من جهة و قراراً شجاعاً باحتراف كرة المضرب من جهة ثانية".

وأشارت سليمة إلى أنه بإمكان اللاعبات العربيات إحتراف اللعبة وتخصيص كل وقتهن لهذا النشاط من أجل تحقيق تقدم فيها وان اللاعبة العربية لا ينقصها سوى هذه القرارات الجريئة لتحقيق هذا الهدف.

من جهة أخرى رجحت صفّار إلى إمكانية تخصصها في تدريب اللاعبات بعد اعتزالها ووضعها حد لمشاركاتها في جولات رابطة اللاعبات المحترفات وقالت: "أقيم في فرنسا في المرحلة الحالية من حياتي الرياضية وما زلت مصرة على مواصلة نشاطي الرياضي رغم تقدمي في السن وتجاوزي لسن الثلاثين ولكنني قد أتوجه للتدريب في تونس بعد اعتزالي اللعب وأتمنى ان أحسم هذا القرار على أرض الواقع".
  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016