تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:29 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
القادسية يستعيد توازنه ويسحق الجهراء

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الكويت - الرياضه:
  استعاد القادسية حامل اللقب في الموسمين الماضيين توزانه وحقق فوزاً ساحقاً على الجهراء الوافد الجديد إلى دوري الأضواء برباعية نظيفة، فيما أهدر الكويت نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل مع الساحل 1-1 الأربعاء في افتتاح المرحلة الثانية من بطولة الكويت لكرة القدم.
ففي المباراة الأولى، حقق القادسية فوزه الأول هذا الموسم على حساب مضيفه الجهراء بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها بدر المطوع (6) والسوري فراس الخطيب (16) و(18) وحمد العنزي من ركلة جزاء (81). وحصل القادسية على أول ثلاث نقاط بعد أن خسر أمام كاظمة صفر-1 في الجولة الأولى، فيما مني الجهراء بالخسارة الثانية على التوالي وبقي بلا رصيد.

وفي المباراة الثانية، كان الكويت في طريقه إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب مضيفه الساحل عندما تقدم بهدف وليد علي (79)، رغم انه كان يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68 بعد طرد المهاجم البرازيلي رودريغو كاريكا، إلا أن الساحل حرمه من الفوز بإدراكه هدف التعادل عبر محمد العازمي والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.  وكان الساحل كرر نفس السيناريو مع السالمية وانتزع منه التعادل 1-1 في الدقائق الأخيرة، ليرفع رصيده إلى نقطتين، فيما رفع الكويت رصيده إلى أربع نقاط، بعد أن فاز على النصر 4-صفر في الجولة الأولى. وتختتم المرحلة الثانية الخميس، فيلتقي العربي مع النصر والسالمية مع كاظمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016