تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 10:39 am GMT | Wednesday 11th of September 2015 01

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
أخبار منتخبات المجموعة الثانية في كأس العالم

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - افريقيا :
فيما يلي أخبار عن منتخبات المجموعة الثانية في كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق في جنوب افريقيا يوم 11 يونيو القادم.
اليونان
قال لاعب الوسط سوتيريس نينيس ان المباراة الأولى لليونان امام كوريا الجنوبية ستحدد امال بطلة اوروبا 2004 في تحقيق نتائج أفضل من كأس العالم 1994 عندما خسر الفريق جميع مواجهاته الثلاث في المجموعة دون ان يحرز اي هدف بينما تلقت شباكه عشرة اهداف. ويعد نينيس (20 عاما) الفائز مع باناثينايكوس بلقبي الدوري والكأس في اليونان هذا الموسم من ضمن عدة لاعبين شبان في المنتخب انضموا الى التشكيلة المبدئية لكأس العالم. وقال نينيس للصحفيين "اعتقد ان المباراة الأولى امام كوريا الجنوبية ستحدد مسارنا في البطولة". واضاف "كلنا نملك الثقة في هذا الفريق ونحن نسعى بقوة لتحقيق نتائج جيدة لكن يجب ان نحتفظ بتركيزنا وان نقدم كل ما عندنا. هذه مباريات كؤوس ولا يملك المرء الوقت الكافي لتصحيح الأخطاء".
نيجيريا
قال مسئولو الاتحاد النيجيري لكرة القدم أن المنتخب الوطني الأول للبلاد نقل معسكره الإعدادي إلى ابتون بارك في لندن استعدادا لمواجهة كولومبيا وديا يوم 30 مايو الجاري قبل كأس العالم. وكانت نيجيريا ألغت خططها للعب أمام ايسلندا وديا في لندن وستخوض بدلا من ذلك لقاء في النمسا مع السعودية يوم 25 مايو الجاري.
كوريا الجنوبية
تحدث سيكستو فيزويتي مدرب الاكوادور عن فرص نجاح كوريا الجنوبية في كأس العالم بعد هزيمة فريقه 2-صفر في سول امام منافسه الاسيوي في مباراة ودية يوم الاحد الماضي. وقال فيزويتي الذي فاز فريقه على الارجنتين وتعادل معها في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم "فريق كوريا سريع ومنظم بشكل جيد. اذا عمل الفريق على مهاراته في التمرير ستحقق كوريا نتائج جيدة في كأس العالم". واضاف "في التصفيات القارية استخدمنا خطة دفاعية تعتمد على ابطال مفعول ليونيل ميسي وسار الامر جيدا معنا. يجب ايضا وضع سيرجيو اجويرو ودييجو ميليتو تحت الرقابة". حضر ما يزيد على 60 الف متفرج لمشاهدة كوريا الجنوبية في اخر مباراة ودية على أرضها قبل كأس العالم فيما سيلعب الفريق يوم الاثنين القادم خارج ملعبه مع اليابان.
الأرجنتين
نال دييجو مارادونا مدرب المنتخب والموجود على لائحة المدربين المعتمدين لكرة القدم منذ سبع سنوات شهادة اعتماده من الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم مؤخرا خلال حفل رغم انه لم يدرس علم التدريب في حياته. ونقلت صحيفة اولي اليومية عن فيكتوريو كوكو رئيس رابطة المدربين الوطنيين قوله "دييجو لم يدرس علم التدريب لان حضور الدروس أمر صعب للغاية مع شخصية مثله". وأضاف "قمنا باستثناء مارادونا من هذه الامور وهو نفس ما حدث مع الألماني فرانز بكنباور والهولندي يوهان كرويف وهما نجمان كبيران في كرة القدم اتجها للتدريب".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016