تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:11 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
دبي قادرة على تنظيـم الأولمبيـاد فـي 2024
نادال وفوزنياكي الأفضل
خان يحتفظ بلقب رابطة الملاكمة العالمية
السعوديان شاوين والحبشي يتأهبان لتمثيل آسيا في كأس العالم بكرواتيا
فارس الامارات «القاسمي» يقود منتخب آسيا في اليوم الافتتاحي

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - سنغافوره - الرياضه
:  شهدت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة وفدنا المشارك في دورة الألعاب الأولمبية الأولى للشباب سنغافورة 2010 منافسات اليوم الافتتاحي لبطولة قفز الحواجز ضمن برنامج الدورة وذلك في نادي سنغافورة للفروسية وأبدت سموها ارتياحاً كبيراً لأداء فارسنا الشيخ علي عبد الله القاسمي وقيادته لمنتخب شباب آسيا في بطولة الفرق للقارات. 
وأعربت سموها عن أملها في أن يحقق منتخب قارة آسيا نتيجة طيبة يوم غد الجمعة كما أعربت عن أمنياتها بالتوفيق لفارسنا القاسمي في منافسات الغد ضمن منتخب القارة وفي منافسات الفردي يومي الأحد والثلاثاء. 

وشهد المنافسات المستشار أحمد الكمالي مدير الوفد وعبد الله النوبي نائب مدير الوفد ومنتخبنا الوطني للتايكواندو وباقي أعضاء الوفد الرياضي. وكان فارسنا الواعد الشيخ علي عبد الله القاسمي قد قاد منتخب شباب آسيا وأدى أداءً رائعا رغم عناد الجواد «اللؤلؤة» وتخطى الحواجز ال12 بدون أخطاء مما أسهم في تقدم منتخب آسيا وضاعف من حظوظنا في انتزاع إحدى الميداليات الثلاث غداً. وكل قارة تشارك بعدد 5 فرسان يتم اختيار مجموع نتيجة أفضل ثلاثة منهم وتجمع نقاط اليومين أي يوم أمس الأربعاء وغدا الجمعة معا ويصبح الفريق الأقل أخطاء والفريق الأفضل وهكذا يتم ترتيب الفرق. وتنحصر المنافسة بين أربع قارات هي أفريقيا وأوروبا وأستراليا وآسيا بعد ارتكاب الأميركيتين أخطاء فنية كثيرة حيث حققت أمريكا الشمالية 28 نقطة «خطأ وحققت الجنوبية 16 نقطة وآسيا 12 نقطة وكل من أوروبا وإفريقيا وأستراليا أربع نقاط. 

وتستكمل غدا البطولة بجولة ثانية ستحدد أصحاب الميداليات الثلاث وباقي ترتيب المنتخبات المشاركة ويحدونا الأمل في أن يحقق فارسنا القاسمي وأقرانه من شباب آسيا نتيجة طيبة تدفع بهم إلى منصة التتويج ومن ثم تدفع بنا إلى قائمة الشرف بين أصحاب الميداليات. ويذكر أن فارسنا يلقى مساندة ودعم الوفد وخاصة مدربه عاطف شوقي والطبيب فرحات فضلون. 

وتأجلت انطلاقة منافسات بطولة الشراع بسبب حالة الطقس والتي كان من المقرر ان تنطلق مساء أمس إلى الثانية عشرة من ظهر اليوم والتي يمثلنا فيها اللاعب سيف الحمادي في سباق «بايت تو» لمسافة ثلاثة أميال بحرية أي نحو4800 متر. ويقول مدربه محمد رضا بالخير إنه تدرب بصفة يومية منذ وصوله إلى سنغافورة وهوجاهز وأملنا كبير في ان يحقق نتيجة طيبة. أما الرامي سالم مطر القايدي الذي سيشارك في منافسات رماية البندقية ضغط الهواء لمسافة عشرة أمتار فقد وصل إلى الفورمة الرياضية بعد أن منحه جدول الدورة مساحة زمنية جيدة من الوقت للتدريب حيث ستنطلق منافسات الرماية يوم 22 أغسطس الجاري. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016