تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:54 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
نادال يحجز مقعده في دور الثمانية

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - نيويورك - الرياضه
:  احتاج نجم التنس الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول على العالم لخوض مباراة ماراثونية امتدت لثلاث ساعات الخميس قبل أن يتغلب على الفرنسي جوليان بينيتو 5-7 و7-6 (8-6) و6-2 ليحجز مقعده في دور الثمانية لبطولة سينسيناتي للأساتذة البالغ مجموع جوائزها ثلاثة ملايين دولار.
وقال نادال: "لقد كان محطما من الناحية الجسدية، كان متعبا". وأضاف: "أدائي كان بين الصعود والهبوط، تسديداتي الخلفية عملت بشكل جيد للغاية لبعض الحين وفي أحيانا أخرى ارتكبت خطأين متتاليين، خسرت إرسالي بضعة مرات، ولكني كنت مرتاح مع ذلك". ويلتقي نادال في المباراة التالية مع القبرصي ماركوس باغديتس الذي فاز على التشيكي توماس برديتش 7-5 و6-4.

وتأهل السويسري روجيه فيدرر حامل اللقب بسهولة شديدة إلى دور الثمانية بعد انسحاب منافسه الألماني فيليب كولشرايبر بسبب الإصابة في الكتف الأيمن. ولم يشارك فيدرر، الذي جنبته القرعة المشاركة في الدور الأول، في أي مباراة كاملة هذا الأسبوع، حيث عبر مباراة الدور الثاني بعد انسحاب دينيس ايستومين بسبب الإصابة في الكاحل بعد مرور 32 دقيقة فقط من المجموعة الأولى.

وفاز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني، الذي خسر المباراة النهائية للبطولة في العامين الأخيرين، على الأرجنتيني ديفيد نالبانديان 6-1 و7-6 (9-7 ). وقال ديوكوفيتش: "لقد كنت سعيدا حقا بأدائي اليوم، بالنظر إلى الأجواء التي كانت سريعة للغاية هنا، بجانب أنه لم يكن من السهل مجاراة ديفيد، ولكني نجحت في اللعب بشكل جيد عندما احتجت إلى ذلك".

وتعرض البريطاني أندي موراي المصنف الرابع للعديد من الصعوبات قبل أن يتغلب على اللاتفي ارنستس غولبيس 4-6 و6-3 و7-6 (7-4). وقال موراي: "لقد لعبت سبع مباريات في تسعة أيام، جميعهم بين الساعة 12 والثالثة عصرا، الجميع كان سيمر بذلك الشعور لو وضع في مكاني، إنك تقضي الكثير من الوقت عقب المباريات للتأكد من أنك تعافيت بأفضل شكل ممكن، وتتمنى أن يتبدل شعورك إلى الأفضل في اليوم التالي".

وتغلب الأمريكي أندي روديك المصنف التاسع على السويدي روبن سودرلينغ المصنف الخامس 6-4 و6-7 (7-9) و7-6 (7-5).وتأهل الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف السادس إلى دور الثمانية بتغلبه على الإسباني ديفيد فيرر المصنف العاشر 4-6 و6-3 و7-5.وفي مباراة أخرى فاز الأمريكي ماردي فيش على الفرنسي ريتشار جاسكيه 7-5 و6-2.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016