تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:04 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
دبي قادرة على تنظيـم الأولمبيـاد فـي 2024
نادال وفوزنياكي الأفضل
خان يحتفظ بلقب رابطة الملاكمة العالمية
السعوديان شاوين والحبشي يتأهبان لتمثيل آسيا في كأس العالم بكرواتيا
رماة الكويت يحصدون ذهب وبرونز اليوم الاول للبطولة الاسيوية للرماية


نادى المال والاعمال - الكويت
:  تصدر رماة وراميات المنتخب الكويتي منافسات مسابقة (تراب) في مستهل مشاركتهم في البطولة الاسيوية لرماية الاطباق الطائرة التي تقام منافساتها حاليا في العاصمة التايلندية بانكوك بحصولهم على ثلاث ميداليات منها ذهبيتين وبرونزية.

وذكر نادي الرماية الكويتي في بيان صحفي هنا اليوم ان الميدالية الذهبية الاولى جاءت عن طريق الرامي ناصر بدر المقلد بتحقيقه المركز الاول في منافسات فردي (تراب) بتحقيقه نتيجة 139 طبق من اجمالي 150 طبق وبفارق طبق عن نظيره الهندي مناف سينغ الذي حل في المركز الثاني في حين جاء الكوري سونغ نام في المركز الثالث بنتيجة 135 طبق.

واضاف فريق التراب الكويتي للسيدات والمكون من الراميات سارة الحوال وشقيقتها شهد الحوال ورشا الفارس الميدالية الذهبية الاخرى للكويت بحصولهن على المركز الاول بنتيجة 170 طبق في حين حل فريق السيدات القطري في المركز الثاني تلاهما الفريق الهندي في المركز الثالث.

وجاءت الميدالية الفضية للكويت عن طريق فريق مسابقة (تراب) والمكون من ناصر المقلد وخالد المضف وطامي الرشيدي.

واضاف البيان ان رئيس الاتحاد العربي للرماية ونائب رئيس نادي الرماية الكويتي ورئيس الوفد المهندس دعيج خلف العتيبي قام بتوزيع الميداليات على الفائزين وسط فرحة كبيرة من الوفود الخليجية لما حققته الكويت من نتائج متميزة .

وقال العتيبي ان رماة الكويت في مسابقات التراب أبلوا بلاء حسنا في هذه المسابقة التي لا تحسم نتائجها الا مع الطلقة الأخيرة للرماة.

واضاف ان جميع رماة الكويت يتمتعون بروح معنوية عاليه ويطمحون الى اضافة الانجازات في بقية منافسات البطولة التي انطلقت يوم الاحد الماضي ويسدل الستار عليها في السادس من ابريل المقبل.

وأهدى العتيبي هذا الفوز والنتائج المتميزة الى القيادة السياسية ورئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي الرماية الكويتي الرياضي والشعب الكويتي.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016