تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:55 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
الأمطار تؤجل نهائي الرجال

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - نيويورك - الرياضه
:  أعلن منظمو بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، آخر البطولات الأربع الكبرى، تأجيل المباراة النهائية لفردي الرجال بين الاسباني رافايل نادال المصنف الأول والصربي نوفاك ديوكوفيتش الثالث إلى الاثنين بسبب الأمطار.
وكان النهائي مقررا الأحد، لكن المطر حال دون إقامته.

وبدأت الأمطار ظهرا بتوقيت نيويورك، فأوقفت نهائي زوجي السيدات عندما كانت الأميركية ليزل هوبر والروسية ناديا بتروفا المصنفتان في المركز الثاني تتقدمان على الأميركية فانيا كينغ والكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا (5) بنتيجة 6-2 و4-6 و5-4 و15-صفر في الشوط العاشر من المجموعة الثالثة، فتأخر نهائي فردي الرجال. وفي البرنامج الجديد، يتوقع ان تنتهي مباراة زوجي السيدات الساعة في السابعة بتوقيت، على ملعب أرثر أش بحيث لن ينطلق نهائي الرجال قبل الساعة الثامنة بتوقيت غرينيتش.

وللعام الثالث على التوالي يتم تأجيل المباراة النهائية للرجال يوما واحدا بسبب هطول الأمطار. وقد يصب هذا التأجيل في مصلحة الصربي ديوكوفيتش الذي خاض مباراة ماراثونية من خمس مجموعات أمام السويسري روجيه فيدرر في نصف النهائي، في حين حقق نادال فوزا سهلا على الروسي ميخائيل يوجني في وقت مبكر بثلاث مجموعات. وكان ديوكوفيتش مازح في مؤتمره الصحفي السبت: "لا أعلم ما هي الطقوس الواجب اتباعها لتلمس الأمطار.. لا أعلم، لكنني أرحب بيوم إضافي من الراحة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016