تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:55 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
ديوكوفيتش يستعيد توازنه ويتأهل لدور الثمانية ببطولة روما للتنس

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - روما :
حافظ المصنف الثاني ببطولة روما لتنس الأساتذة الصربي نوفاك ديوكوفيتش على مكانته بالبطولة امس الخميس حيث نجح في استعادة توازنه بعد تخلفه مرتين خلال مجموعتي مباراته أمام البرازيلي توماس بيلوتشي ليفوز 6/4 و6/4 في الدور الثالث من البطولة.
وكان ديوكوفيتش الحائز على لقب البطولة الإيطالية عام 2008 قد تأهل إلى نهائي البطولة في العام الماضي عندما خسر أمام النجم الأسباني رافاييل نادال.
وتخلف ديوكوفيتش 2/3 في المجموعة الأولى بمباراته اليوم ثم 1/3 في المجموعة الثانية أمام بيلوتشي الذي يعتبر نجما صاعدا في سماء التنس بأمريكا الجنوبية رغم هزيمته في جميع مواجهاته الخمس التي جمعته بلاعبين يشغلون المراكز الخمسة الأولى في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين.
وحسن ديوكوفيتش سجل نتائجه في بطولة روما ليشمل 13 فوزا مقابل هزيمتين فقط بعد تغلبه على بيلوتشي خلال أقل من 90 دقيقة من اللعب في أول لقاء يجمع بينهما.
ويلتقي ديوكوفيتش في دور الثمانية من بطولة روما مع الأسباني فيرناندو فيرداسكو المصنف السادس بالبطولة والحائز على لقب بطولة برشلونة على الملاعب الرملية بداية هذا الأسبوع وذلك بعد فوزه في مباراة أخرى بالدور الثالث امس على مواطنه جييرمو جارسيا­لوبيز 6/4 و7/6 (7/2).
وانسحب الكرواتي ايفان ليوبيسيتش المصنف 11 للبطولة من المباراة أمام فيليسيانو لوبيز، ليتأهل اللاعب الأسباني إلى دور الثمانية دون عناء.
ومع اقتصار نشاط النجم السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول عالميا في روما حاليا على منافسات الزوجي بعد خروجه من البطولة المقامة على ملاعب «فورو إيطاليكو» بهزيمة مفاجئة في مباراته الافتتاحية بالبطولة، فقد سعى مصنفون آخرون للحاق بديوكوفيتش في دور الثمانية بالبطولة.
ويواصل نادال المصنف الثالث في روما مشواره نحو إحراز لقبه الرابع بالبطولة خلال السنوات الخمس الأخيرة عندما يلتقي مع الروماني فيكتور هانيسكو في الدور الثالث ساعيا في الوقت نفسه لتحسين سجل نتائجه في روما الذي يضم 23 فوزا مقابل هزيمة واحدة وسجل نتائجه أمام اللاعب الروماني الذي يشمل ثلاثة انتصارات دون أي هزائم في المقابل.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016