تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:39 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
فوتشينيتش: لن أخلع قميص روما

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - روما - الرياضه 
:  نفى مهاجم روما الإيطالي ميركو فوتشينيتش الأنباء التي أكدت قربه من الرحيل عن فريق "الذئاب" هذا الصيف، مؤكداً نيته الاستمرار في العاصمة الإيطالية.
وكان المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي الإيطالي روبرتو مانشيني عبر في وقت سابق إعجابه بمهاجم منتخب مونتينغرو، مبدياً اهتمامه باللاعب البالغ من العمر 26 عاماً ورغبته في ضمه إلى صفوف الفريق الموسم المقبل

وقال فوتشينيتش للصحفيين أثناء معسكر تدريب روما الاثنين "أشعر بالسعادة هنا، ولا توجد مفاوضات مع أحد بشأني. الفريق يزداد قوة موسماً بعد موسم، وبقدوم ادريانو وفابيو سيمبليسيو سنصبح أفضل. أسعد كثيراً باللعب إلى جوار اللاعبين البرازيليين". وكان روما عزز خط هجومه هذا الصيف بالتعاقد مع لاعبين برازيليين، هما ادريانو القادم من فلامنغو البرازيلي، وسيمبليسيو هداف باليرمو السابق.

ولدى سؤاله عن فرصه في المشاركة كأساسي في ظل الصفقتين الجديدتين إلى جانب وجود قائد الفريق فرانشسكو توتّي، قال فوتشينيتش "كل شيء ممكن لو أننا فكرنا في مصلحة الفريق قبل مصالحنا الشخصية، علينا التضحية من أجل روما".  وتابع مهاجم ليتشي السابق "هذا عامي الرابع في الفريق، وقد سمعت كل أنواع الكلام المحبط من الإعلام، لكنني تعلمت ألا أستسلم أبداً وأن أعمل باستمرار، لأن هذا هو الطريق الوحيد لجني نتائج جيدة. وبالفعل حدث هذا معي، كان مستواي يتقدم باستمرار وزادت قدراتي التهديفية، وهذا أهم شيء بالنسبة للمهاجم". وساهم فوتشينيتش بفوز روما بالكأس المحلية مرتين عامي 2007 و2008، وكأس السوبر المحلية عام 2007.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016