تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:38 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
سوء الحظ يلاحق الالماني فيتل في المجر..

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - بيرلين - الرياضه
:  اعتقد الالماني سيباستيان فيتل سائق رد بول أن الفوز بسباق جائزة المجر الكبرى للفورمولا 1 ملك يمينه لكنه عاش في النهاية اخفاقا وخيبة أمل وهو يتابع زميله الاسترالي مارك ويبر يحقق انتصارا جديدا.
وانطلق فيتل من المركز الاول للمرة السابعة هذا الموسم بعد 12 سباقا لكنه لم يحقق سوى انتصارين فقط أحدهما فقط تحقق من المركز الاول. وفاز ويبر الذي اعتقد كثيرون أنه سيلعب دور السائق الثاني وراء فيتل بسباق المجر يوم الاحد لينال انتصاره الرابع هذا الموسم في حين لم ينل أي سائق أكثر من انتصارين هذا الموسم. وويبر هو أيضا متصدر الترتيب العام للسائقين في البطولة. وملات الابتسامة وجه ويبر وهو يقف على منصة التتويج بينما تجهم وجه فيتل وهز يديه ورأسه وهو يهبط من المنصة بعدما واجه عقوبة أثرت على فرصه.

وقال كريستيان هورنر مدير رد بول للصحفيين "يشارك فيتل بحماس كبير وهو ما رأيناه اليوم لذا يشعر بخيبة أمل بالغة لانه خسر سباقا كان من السهل الفوز به. للاسف لم تكن الامور على هواه اليوم لكنه واجه حظا عثرا في معظم فترات الموسم. لكن المهم في نهاية العام سيكون رصيد النقاط."و والواقع أن بوسع فيتل وهو السائق البارز الوحيد الذي لم يتصدر البطولة حتى الان هذا الموسم أن يشتكي من أكثر من مجرد سوء الحظ رغم هيمنته في التجارب التأهيلية.

وتراجعت سرعة سيارة فيتل في سباق البحرين وهو في الصدارة بعد أن انطلق من المركز الاول لينهيه في المركز الرابع وتعرض لحادث تصادم في استراليا بسبب مشكلة في المكابح بعدما انطلق مرة أخرى من المركز الاولوفي كندا تسبب تسرب زيت من علبة التروس في ابطاء سرعته وفي بريطانيا اضطر لدخول مراب الصيانة في نهاية اللفة الاولى بسبب ثقب في أحد الاطارات اثر اصطدامه بلويس هاميلتون سائق مكلارين. وبدأ فيتل سباق المجر من موقع أول المنطلقين وكاد ان يقتنص المركز الثاني حتى نزول سيارة الامان أرض الحلبة.

وتعرض فيتل (23 عاما) لعقوبة زمنية بسبب مخالفته لوائح القيادة اثناء وجود سيارة الامان في أرض الحلبة واكتفى بالمركز الثالث وراء الاسباني فرناندو الونسو سائق فيراري وصاحب المركز الثاني.ولم ينكر فيتل هذه الاخطاء.وقال "لدى استئناف السباق كنت غافلا. ربما كنت أعتمد بشكل مبالغ فيه على دائرة الاتصال الداخلي لكني في لحظة ما فقدت الاتصال ولم أسمع أي شيء."وأضاف "لا أزال غير قادر على فهم سبب توقيع عقوبة علي. في النهاية كان يجب أن أحقق الفوز. لسبب ما لم يحدث هذا وحللت في المركز الثالث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016