تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:07 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
مزاينة مدينة زايد للإبل تفتتح اليوم
«متعبة» و «ندى» تنفردان بالصدارة والتوقيت للقايا والإيذاع
الحذر يسجل افضل توقيت فى شارة حمدان بن راشد للهجن
تتويج أبطال مهرجان زايد للهجن في وادي رم بالأردن اليوم
الأسبوع الثالث لمهرجان «نجم المرموم» ينطلق اليوم

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - دبى - الرياضه 
:  تنطلق بميدان المرموم في الساعة العاشرة من مساء اليوم فعاليات الاسبوع الثالث لمهرجان المرموم الرمضاني السنوي الثالث للهجن العربية الأصيلة، والذي يستمر حتى آخر أيام عيد الفطر السعيد، متضمناً العديد من المنافسات والفعاليات والأنشطة المرافقة لمختلف أنماط الحياة البدوية والساحلية إلى جانب الألعاب النارية المصاحبة لكل سباق.

ويتضمن الاسبوع الثالث تنظيم سباقين للهجن العربية الأصيلة، الأول يخصص لفئة الحقايق من 8 أشواط لمسافة كيلو مترين، فيما سيقام غدا سباق اللقايا من 8 أشواط لمسافة 3 كيلو مترات، على أن يتأهل خلال سباقات الأسبوعين الماضيين وهذا الاسبوع كل من فاز من أصحاب هجن السبق بالمركز الأول والثاني والثالث للمنافسة على “نجم المرموم” الذي خصصت له جوائز تزيد على 6 ملايين درهم و16 سيارة، لينال الفائزون بالمركز الأول في الاشواط الأربعة الأولى في السباق الختامي لنجم المرموم بثالث ايام العيد جائزة الـ (مليون درهم).

وينال الفائزون بالمركز الأول في الاشواط الاربعة التالية جائزة الـ (نصف المليون) فيما خصصت 16 سيارة للفائزين بالمركزين الثاني والثالث في الأشواط الثمانية للسباق الختامي لنجم المرموم. ولقيت مكرمة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بزيادة جوائز المهرجان لأسابيع التأهيل حتى الفائز العاشر، بعد أن كانت حتى المركز السادس سعادة كبيرة من قبل الملاك والمضمرين الذين عبروا عن شكرهم لسموه على دعمه المتواصل للرياضات التراثية. فيما رأى محللو برنامج نجم المرموم ان التوقيتات التي سجلتها الهجن في الاسبوعين الماضيين افضل من سباق النسخة الأولى رغم المنافسة الصعبة، كما اكدوا ان توفير الباصات للملاك والمضمرين اسهم في تخفيف توتر”الهجن السبق”، بدلا عن تواجد السيارات بكثرة في المسار الموازي للسباق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016