تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:47 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
عنابي الدراج ريس يخطف الأضواء في موقعة شيكاغو
«السلطان» يحصد ذهبية «كيرشبيشل»
جائزة ايطاليا الكبرى: انتهاء موسم روسي بعد سقوطه عن دراجته وإصابته بكسر في الساق اليمنى
ترينكر وصيف رالي سردينا
عنابي الدراج ريس يخطف الأضواء في موقعة شيكاغو

نقلا عن 
نادى المال والاعمال - الدوحه - الرياضه:
واصل عنابي الدراج ريس برعاية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي السيارات والدراجات النارية .. انتصاراته المدوية في بطولة اتحاد الرود هوت العالمي للدراج ريس "NHRA" الامريكية .. بعد ان حافظ سائق العنابي لاري ديكسون LARY DIXON علي المقدمة والصدارة في فئة "التوب فيول" وذلك في ختام منافسات السباق الرئيسي للجولة العاشرة والتي اقيمت على حلبة شيكاغو الأمريكية.. حيث توج سائق العنابي لاري ديكسون بلقب هذه الجولة وهي المرة الخامسة التي يتوج فيها من الجولات العشر حتى الآن في فئة "التوب فيول" والتي تعد اقوى فئات سباقات الدراجستر على الاطلاق واقواها واكثرها اثارة.
استطاع فريق العنابي للدراج ريس ان يخطف الأضواء بقوة في موقعة " شيكاغو " من خلال الانتصار الرائع الذي حققه سائق العنابي لاري ديكسون LARY DIXON الذي استطاع من خلال فوزه بهذه الجولة ان يوسع الفارق بينه وبين اقرب منافسية الي 135 نقطة .. حيث يتصدر سائق العنابي الان فئة التوب فيول برصيد 969 نقطة بينما ياتي في المركز الثاني توني شوماخر سائق فريق الجيش الامريكي برصيد 834 نقطة.
وقد شهدت موقعة " شياغو " منافسات قوية .. واستطاع في النهائة ان يحسمها سائق العنابي لاري ديكسون لصالح عندما عندما فاز علي توني شوماخر في السباق النهائي محققا زمنا وقدره 3.773 ثانية وبسرعة وصلت الى 321.65 ميل في الساعة.
وجاء الفوز الذي حققه فريق العنابي للدراغ ريس بقيادة سعادة الشيخ خالد بن حمد في الجولة العاشرة ليكون بمثابة انجاز عالمي جديد يضاف الى الانجازات الرياضية القطرية بصفة عامة وانجازات عنابي الدارج ريس بصفة خاصة.. حيث شهدت الجولة العاشرة قمة الاثارة والتحدي بمشاركة قياسية من السيارات في مختلف فئات السباق وبحضور جماهيري كبير تابع بشغف تلك المنافسات القوية.
ونجح سائق العنابي LARY DIXON لاري ديكسون في ان يخطف الاضواء في هذه الجولة من البداية وحتى النهائية.
فقد احتل لاري دكسون الصدارة في ختام التصفيات التاهيلية والتي انطلقت يوم الجمعة الماضي وتضمنت اربع تصفيات تاهيلية.
وشهدت هذه التصفيات منافسة شرسة ايضا.. احتل من خلالها لاري ديكسون الصدارة و المركز الاول محققا زمنا وقدره 3.814 ثانية وبسرعة 317.42 ميلا في الساعة..
وفي السباق النهائي الذي تاهل له 16 متسابقا كانت المواجهة لسائق العنابي امام تيم كولينن ونجح لاري ديكسون في تخطي العقبة الاولى محققا زمنا وقدرة 3.844 ثانية.. وفي دور الثمانية فاز سائق العنابي على انترون برون محققا زمنا وقدرة 3.830 ثانية.
وفي الدور قبل النهائي كانت المواجهة الصعبة امام دودج كايتا .. واستطاع سائق العنابي تخطي هذه العقبة بنجاح ليتاهل للسباق النهائي محققا زمنا وقدره 3.786 ثانية وكانت المواجهة النهائية امام سائق الفريق الامريكي توني شوماخر ليفوز لاري ديكسون بهذا السباق المثير.
والمعروف ان سائق العنابي LARY DIXON لاري ديكسون قد حقق الصدارة والمركز الاول في الجولة الافتتاحية للبطولة والتي اقيمت على حلبة "بومونا" بولاية كاليفورنيا والتي اقيمت خلال الفترة من 11 الى 14 فبراير عندما فاز في السباق النهائي على دوج كاليتا ليحقق الفوز في هذا السباق المثير ويتوج بطلا للجولة الاولى متصدرا البطولة وبرصيد 122 نقطة.. وفي الجولة الثانية التي اقيمت في ولاية اريزونا التي اقيمت خلال الفترة من 19 الى 21 فبراير احتل كوري ماكلاثن المركز الاول بينما خسر لاري ديكسون من دور الـ16 بعد ان احتل المركز الثالث في التصفيات التأهيلية.
وكان سائق العنابي لاري ديكسون قد احتل المركز الثاني في بطولة العام الماضي وبفارق نقطتين فقط عن منافسه التقليدي توني شوماخر الذي احتل الصدارة بعد منافسة شاقة وشرسة طوال الـ23 جولة من جولات البطولة الامريكية.
وفي الجولة الثالثة التي اقيمت بولاية فلوريدا فاز بلقب هذ الجولة التي اقيمت خلال الفترة من 11 الى 14 مارس توني شوماخر عندما تغلب في النهائي على انترون براون.. بينما خرج لاري ديكسون في الدور قبل النهائي امام توني شوماخر وقد احتل لاري ديكسون المركز الثاني في التصفيات التأهيلية.
وفي الجولة الرابعة التي اقيمت على الحلبة العملاقة في ولاية نورث كارولينا فاز كوري ماكلاثن بالمركز الاول بينما خرج لاري ديكسون من الدور قبل النهائي بعد ان احتل المركز الثاني في التصفيات التأهيلية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016