تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:50 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
المؤتمر العالمي للخيول العربية ينطلق في هولندا.. غدا
أبقى سجله بدون خسارة.. (أكليل) الأبيض حسمها بلعبة الأطوال وقوة ..ذراعه
أمير الرياض يرعى الحفل الفروسي الكبير للسباق على كأس الملك
الفروسية السعودية تمثل العرب في كأس العالم
"الفروسية السعودية" تشتري "بروسلي بوي" أشهر جواد في العالم

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الرياض - الرياضه 
:  نجح صندوق الفروسية السعودي في كسب جواد جديد ومن العيار الثقيل في إطار دعمه لفرسان المملكة ، بعد أن أبرم صفقة شراء الحصان بروسلي بوي الذي يعد أحد أهم الجياد الأبطال في العالم في الفترة الحالية ، حيث سيمتطي صاحب برونزية سيدني الفارس الأولمبي خالد العيد صهوته في الاستحقاقات المقبلة التي تأتي في مقدمتها بطولة العالم لألعاب الفروسية المقررة إقامتها في ولاية كنتا كي الأمريكية شهر أكتوبر المقبل. ووصل الجواد بروسلي إلى مقر معسكر المنتخب في بلجيكا، إذ أشرف الجهازان الفني والطبي على سلامة الجواد وحتى وصوله إلى مقر المعسكر، وبدأ الفارس خالد العيد في الدخول التدريجي في التدريبات مع الجواد الجديد الذي ينتظر أن يكون نقله نوعية للفروسية السعودية على المستوى العالمي. وكان العيد على صهوة الفرس "جاله" أعلن تأهله إلى بطولة العالم الأسبوع الماضي من خلال بطولة جيتسرن الهولندية التي أكمل من خلالها العيد نصاب المنتخب السعودي للفروسية في بطولة العالم .
وظفر الفارس عبدالله شربتلي بالجواد سالدانا الذي يأتي امتداداً لوقفات صندوق الفروسية السعودية مع الفرسان ودعمهم في الاستحقاقات الدولية المقبلة. ووضعت إدارة المنتخب بعد التشاور مع مدرب المنتخب البلجيكي إستاني فان باشن والمدير الفني الهولندي روجر فان إيرسلي برنامجاً خاصاً لكل الفرسان, يحتوى على مشاركة كل فارس في بطولة دولية للتجهيز لبطولة العالم، حيث خصص لكل فارس برنامج فردي قبل الوصول إلى كنتاكي حيث سيتم تقليص عدد الفرسان إلى أربعة فقط بحسب أنظمة البطولة، وتضم قائمة المنتخب حالياً الأمير عبدالله بن متعب ورمزي الدهامي وخالد العيد وعبدالله شربتلي وكمال باحمدان.
وسيتواجد أفراد المنتخب السعودي بدءا من مطلع أغسطس المقبل في بطولة فاركنز ورد الهولندية التي ستشهد مشاركة غالبية فرسان العالم كونها ستكون الاختبار الحقيقي لهم قبل الدخول في المرحلة الأخيرة من الإعداد لبطولة العالم. ويشارك الفارس رمزي الدهامي السبت المقبل في بطولة (دينار) الدولية في فرنسا، ويتواجد خالد العيد في بطولة ألمانيا الدولية، على أن يكمل الفرسان إعدادهم من خلال المشاركة في بطولة آرتسو الإيطالية والتي ستكون على جولتين . خالد العيد سيمتطي صهوة الجواد العالمي بروسلي بوي في الاستحقاقات المقبلة بسبتمبر المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016