تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:01 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
فيسانزو نيبالي مرشح للعودة للصدارة

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - مدريد - الرياضه
:  بعد يوم مستحق من الراحة لكل المشاركين في النسخة الخامسة والستين من طواف إسبانيا، يعود المتسابقون للمنافسة من خلال المرحلة 17 والمخصصة لسباق ضد عقارب الساعة فردي في منطقة بينافييل على مسافة 46 كيلومتر.
لافويلتا في طريقها للكشف عن أغلب أسرارها حيث لم يتبق من مراحل الصراع عن اللقب سوى المرحلة 20، بينما باقي المراحل ستكون عادية ولا تشكل أي عقبات في طريق المرشحين للفوز.

سباق ضد عقارب الساعة فردي قد يشهد الكثير من التغييرات في الترتيب العام وصراع القميص الأحمر، فالمتصدر الحالي الإسباني خواكيم رودريغيز يحتاج لتحقيق ما يشبه المعجزة إن أراد البقاء في الصدارة لكونه ضعيف في هذا النوع من السباقات ومهيأ لإضاعة وقت ليس باليسير في مواجهة خصومه الطامحين للقمة.

أولهم وأبرزهم سيكون الإيطالي فيسانزو نيبالي والذي باستثناء معجزة من خواكيم سيعود لصدارة الترتيب العام وحمل القميص الأحمر الذي فقده خلال المرحلة 16 بناءا على تفوقه الكبير عن منافسه في تخصص السباق. نيبالي قد يكون في طريق مفتوح لكسب لافويلتا ابتداء من نهاية المرحلة السابعة عشر، فكل خصومه على صدارة الترتيب العام لا يتفوقون في مثل هذه السباقات وهو ما يجعله واثقا من كسبه لدقيقة على الأقل في مواجهة خواكيم، وأكثر في مواجهة موسكيرا ثالث الترتيب العام والذي عليه بذل مهود خرافي أيضا للحفاظ على الآمال، لكونه مثل مواطنه رودريغيز لا يملك إمكانيات كبيرة في تخصص الكرونو.

اللوكسمبورغي فرانك شليك رابع الترتيب العام يمني النفس بتأكيد تطور مستواه في الكرونو والذي ظهر جليا خلال طواف سويسرا الأخير حيث تمكن من الفوز به بعد تجاوز عدة منافسين في نفس التخصص.فرانك شليك مرشح للتقدم في الترتيب العام واحتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى، لكن طموحه أبعد من ذلك فهو يرغب في عدم إضاعة وقت كبير عن نيبالي والبقاء قريبا منه لتقوية حظوظه في الفوز بلافويلتا خصوصا والمرحلة العشرين التي تتميز بمرتفع حاد وقوي وطويل، يعتبر أحد أبرز المرشحين للفوز بها وصنع فارق جيد عن أبرز المرشحين لكونها تلاؤم مؤهلاته كمتسلق جيد.

باقي المنافسين سيبحثون عن التقدم الترتيب وخصوصا الإيرلندي نيكولا روش والسلوفاكي بتير فليس والإسباني كارلوس ساستري. المرشحين للفوز باللقب سيتصارعون لحسب سباق الصدارة والبوديوم والقميص الأحمر، أما المرحلة السابعة عشر فهناك مرشح واحد مؤهلا للفوز بها عن جدارة وهو بطل العالم في السباق ضد عقارب الساعة ومتسابق ساكسو بانك السويسري فابيان كانشيلارا والذي سيجعل منها محطة إعدادية للدفاع عن لقبه بطلا للعالم في بطولة استراليا في نهاية الشهر الحالي. كانشيلارا سيجد منافسا شرسا في المرحلة هو زميله في الفريق السويدي غوساف لارسن والحالم أيضا بتسلق بعض المراكز في الترتيب العام.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016