تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:02 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
دبي قادرة على تنظيـم الأولمبيـاد فـي 2024
نادال وفوزنياكي الأفضل
خان يحتفظ بلقب رابطة الملاكمة العالمية
السعوديان شاوين والحبشي يتأهبان لتمثيل آسيا في كأس العالم بكرواتيا
عودة موفقة لغاتلين بعد 4 سنوات من الايقاف بسبب المنشطات

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - نيويورك - الرياضه
:  حقق العداء الاميركي جاستين غاتلين عودة موفقة الى المضمار بعد غياب 4 اعوام بسبب الايقاف لتناوله مواد منشطة، من خلال فوزه الثلاثاء بسباق 100 م في لقاء راكفير الاستوني لالعاب القوى.
وقطع غاتلين مسافة السباق بزمن 24ر10 ثوان متقدما على مواطنه جي-مي صامويلز. وحسن غاتلين (28 عاما) التوقيت الذي سجله في الدور نصف النهائي عندما قطع المسافة بزمن 34ر10 ثوان. وكان غاتلين حامل ذهبية 100 م في اولمبياد اثينا 2004، قال في تصريح هاتفي لصحيفة نيويورك تايمز في 21 تموز/يوليو الماضي: "لقد انهيت فترة الايقاف"، مؤكدا انه يتدرب "بطريقة جدية" منذ عام.

واوضحت الصحيفة ان عودة غاتلين مقررة في الثالث من آب/اغسطس الحالي من خلال المشاركة في لقاء راكفير في استونيا بعدما اكد المنظمون استعدادهم لاستضافة بطل العالم في سباقي 100 م و200 م في مونديال هلسنكي عام 2005. وكانت الوكالة الاميركية لمكافحة المنشطات اوقفت غاتلين لمدة اربع سنوات لتناوله منشطات من مادة "تيستوستيرون" المحظورة من خلال فحص خضع له في نيسان/ابريل 2006 خلال لقاء كانساس. وسبق ان ادانت الوكالة الاميركية لمكافحة المنشطات غاتلين واوقفته 8 سنوات، قبل ان تخفض هذه العقوبة الى النصف اي حتى 24 ايار/مايو 2010.

وأصر غاتلين على براءته، وحمل مسؤولية ما جرى الى معالجه الفيزيائي الذي بحسب قوله دس له هذه المواد الممنوعة خلال جلسة تدليك عادية، وذلك بهدف الانتقام منه بعد خلاف كان قد وقع بينهما. وجرد غاتلين من الالقاب والارقام التي حققها بعد الفحص الايجابي منها الرقم الذي حققه (77ر9 ثوان) خلال جائزة السوبر في قطر في 12 ايار/مايو 2006. وعادل غاتلين في قطر الرقم القياسي العالمي الذي كان مسجلا باسم الجامايكي اسافا باول.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016