تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:04 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
الأخضر يخسر ودية العراق

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الدمام
: خسر المنتخب السعودي مباراته الودية الأولى أمام المنتخب العراقي في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس "الثلاثاء" على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام 1- صفر حمل إمضاء رأس يونس محمود (24) في إطار تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا 2011 بقطر.

 

وسيطر المنتخب السعودي على أحداث الشوط الأول وبدأ مهاجما منذ الدقيقة الأولى بحثا عن هدف، بدخول عبده عطيف مهاجما ثالثا خلف ناصر الشمراني وياسر القحطاني، وتعامل مدرب المنتخب العراقي الألماني سيدكا بأسلوب متوازن بعدا أن طالب لاعبيه بالضغط على حامل الكرة والاعتماد على الهجمات المرتدة لقراءة المنتخب السعودي بشكل صحيح وإيقاف أطرافه التي تشكل خطورة بالغة على رباعي الدفاع خصوصا من جانب ناصر الشمراني.

 


وأمام الاندفاع السعودي في الهجوم باغت المهاجم العراقي يونس محمود المنتخب السعودي برأسية سكنت داخل شباك وليد عبدالله بعد أن وضعها بطريقة رائعة مستثمرا عرضية سامال سعيد (24) وسط غفلة من متوسطي الدفاع السعودي، وكاد ياسر يصل لشباك محمد كاصد (33) وينهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بعد تلقيه تمريره متقنه من ناصر الشمراني بيد أن تسديدته مرت بجوار القائم.

 


ومع بداية الشوط باغت المنتخب العراقي نظيره السعودي بدخوله مهاجما ولكن لاعبي السعودية تسلموا زمام السيطرة وشن هجوم متواصل بقي بعيدا عن هز الشباك.

 


وشهدت الدقيقة (66) اعتراضا من المهاجم العراقي يونس محمود على حكم اللقاء زكريا إبراهيم لعدم احتسابه ركلة جزاء اثر إعاقته من مشعل السعيد ليمنحه الحكم بطاقة صفراء.

 


وأجرى مدرب المنتخب السعودي بيسيرو خمسة تغييرات دفعة واحدة بسحب عبده واحمد عطيف ومناف ابوشقير وياسر القحطاني وناصر الشمراني ودفع بالشلهوب والفريدي ونايف هزازي وعبدالعزيز الدوسري وبدأ اللقاء توازنا وسيطرة متبادلة حتى أعلن حكم اللقاء زكريا ابراهيم عن نهايتها بفوز العراق 1-صفر.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016