تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:30 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
الدورى السعودى: هزازي يقود كتيبة الاتحاد لضرب الحزم برباعية

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - جده - الرياضه
:  واصل الاتحاد ضربه المحكم وأبقى على سجله بحصاد النقاط الكاملة على حاله، بعدما نجح في الفوز على ضيفه الحزم (4/صفر) في المباراة التي جمعتهما أمس في إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة رافعاً رصيده إلى 12 نقطة من أصل 12 ممكنة، متمسكاً بوصافته للهلال متصدر الترتيب بذات الرصيد والمتقدم بفارق التسجيل. وتألق مهاجم الاتحاد نايف هزازي وسجل هاتريك في الدقائق 29 و33 و52، فيما أضاف زميله المهاجم الجزائري عبدالملك زيايه الهدف الرابع في الدقيقة 78.

وقدم الاتحاد عرضاً هجومياً ولا أجمل، ونجح في ترجمة سيطرته الميدانية إلى تقدم رقمي كبير، أكد أن الفريق يمضي في الطريق الصحيح، ويقدم متعة في الأداء وإيجابية في النتائج تؤهله ليكون من أبرز المنافسين على صدارة الترتيب ولقب البطولة. وكما كان متوقعاً، دخل الفريق الاتحادي اللقاء وهو يضع نصب عينيه الظفر بالنقاط الثلاث للبقاء في قمة الترتيب، وهو ما بدا واضحاً من الضغط المبكر الذي مارسه لاعبو الاتحاد على مرمى الحزم ونتج عنه عدد من الفرص السانحة للتسجيل.

وحاول الاتحاد تنويع اللعب، ونقل الكرة من العمق للأطراف، ومارس مناف أبو شقير دوراً طيباً في قيادة بناء الهجمات، وركز اللاعبون عموماً على التمرير من اللمسة الأولى أو الثانية دون تباطؤ أو احتفاظ مبالغ فيه بالكرات، مع التركيز على اللعب عبر الأطراف وتسريع الإيقاع كلما استلموا الكرة.
ونجح نايف هزازي في استثمار كرة عرضية نصف مرفوعة أطلقها زميله البرتغالي باولو جورج وسبق مدافعي الحزم الذين اكتفوا بالفرجة وحولها برأسه قوية في الشباك واضعاً فريقه في المقدمة في الدقيقة الـ29.

وحرك الهدف لاعبي الحزم الذين سعوا سريعاً لإدارك التعادل، لكن تقدمهم الكبير وشبه الجماعي ترك مساحات فارغة في مناطقهم الدفاعية، نجح لاعبو الاتحاد في استثمار هذه المساحات، حيث استخلص البرتغالي نونو أسيس كرة وانطلق بها في عمق منطقة الجزاء الحزماوية ثم مررها لنايف هزازي الذي سددها في المرمى مؤكدا تفوق فريقه في الدقيقة 33. وواصل الاتحاد ضغطه على مرمى الحزم الذي لم يستطع لاعبوه مجاراة لاعبي الاتحاد وسط الميدان.
وأثمر الاندفاع الاتحادي عن هدف ثالث حمل توقيع نايف هزازي بنفس سيناريو الهدف الأول بعد أن ارتقى لكرة عرضية أرسلها نونو أسيس من ركلة زاوية ووضعها برأسه في المرمى هدفاً ثالثا في الدقيقة 52. وبعد هذا الهدف وضح الإحباط جلياً على لاعبي الحزم من خلال عدم قيامهم بأي مبادرة هجومية لتهديد المرمى الاتحادي، مما جعل مدافعي الاتحاد يشاركون في الهجوم على المرمى الاتحادي ما زاد الضغط على مرمى الحزم الذي تلقت شباكه الهدف الرابع في الدقيقة 78 عن طريق عبدالملك زيايه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016