تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:04 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
كأس ديفيز: إسبانيا تسعى للاحتفاظ باللقب في غياب نادال

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - باريس - التنس 
:  سيغيب الإسباني رافايل نادال المصنف الأول عالمياً عن المباراة التي تجمع منتخب بلاده بالمنتخب الفرنسي هذا الأسبوع ضمن الدور ربع النهائي من كأس دايفيز للتنس، إلا أن عدم مشاركته لن يقلل من فرص إسبانيا في الحفاظ على لقبها للعام الثالث على التوالي.
ويأتي غياب نادال الذي فاز مؤخراً ببطولة ويمبلدون بسبب إصابة في الركبة، حيث يستعد لبطولة أميركا المفتوحة التي تقام في آب/أغسطس المقبل.  في المقابل، يغيب عن المنتخب الفرنسي لاعبه الأول جو ويلفريد تسونغا، وبالتالي تبقى الأفضلية إسبانية في بلوغ نصف النهائي.

وسيعتمد قائد المنتخب الإسباني البيرت كوستا على اللاعبين فيرناندو فيرداسكو المصنف العاشر عالمياً، ودايفيد فيرير الثاني عشر، ونيكولاس الماغرو وفيليسيانو لوبيز.  وقال كوستا، "سيكون موقفنا صعباً دون نادال، لكن لدينا لاعبين آخرين جيدين".  وسيكون اللاعب الفرنسي جاي فورجيه مرتاحاً عندما يواجه إسبانيا بدون نجمها الأول نادال، إلى جانب اللعب على أرضية صلبة، حيث تقام المباراة في صالة جديدة بمدينة كليرمونت فيران الفرنسية.

وقال فورجيه "من السخيف أن نواجه إسبانيا على الأرض الترابية في رولان غاروس، لكننا سنواجههم على ملعب نؤدي عليه بشكل جيد، وفي المقابل هم لا يلعبون عليه بأريحية في كأس دايفيز". وتابع "لن يكون الإسبان بنفس قوتهم بغياب نادال، لكن فيرداسكو وفيرير ولوبيز والماغرو لاعبون جيدون جداً، ولا تنسَ أنهم فازوا بكأس دايفيز عام 2008 بدون نادال". ويبني فورجيه آمالاً عريضة على زميله في المنتخب الفرنسي غايل مونفيل، المصنف السابع عشر عالمياً في ظل غياب ريتشارد غاسغو وبول هنري ماتيو.

وسيقام دور الثمانية بمواجهات إسبانيا مع فرنسا، وكرواتيا مع صربيا، وتشيلي والتشيك، وروسيا مع الأرجنتين، وسيشارك النجم الصربي المخضرم نوفاك ديوكوفيتش مع منتخب بلاده في البطولة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016