تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:29 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
لاتسيو يرصد 6 ملايين لضم سانتا كروز

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - لندن - الرياضه
:  يسعى مسؤولو نادي لاتسيو الإيطالي إلى ضم المهاجم الباراغواياني روكي سانتا كروز لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، حسبما أكدت صحيفة "كوريير ديللو سبورت" الرياضية الإيطالية الأحد.
ويتناقص دور اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بشكل تدريجي مع فريقه الذي يدربه الإيطالي روبرتو مانشيني، لا سيما بعد تعاقد الـ"سيتيزنز" مؤخرًا مع ماريو بالوتيللي من إنتر ميلان الإيطالي. وأضافت الصحيفة أن لاتسيو يتحضر بمبلغ 6 ملايين يورو لضم سانتا كروز.

وكان مانشستر سيتي تعاقد مع اللاعب الصيف الماضي مقابل 19 مليون جنيه استرليني دُفعت لناديه الإنكليزي السابق بلاكبيرن روفرز، ويتقاضى المهاجم الدولي ما يقترب من 2 مليون استرليني سنويًا. وكان لاتسيو قد أتم هذا الصيف صفقتين مع مانشستر سيتي، إذ ضم الظهير الأيسر الإسباني خافيير غاريدو من النادي الإنكليزي، وفي المقابل تخلى عن المدافع الصربي ألكساندر كولاروف لصالح سيتي.

ولا يعد لاتسيو النادي الوحيد الذي يسعى لضم روكي، لأن فيردر بريمن، علاوة على أندية تركية أخرى، تريد التعاقد مع اللاعب الذي ارتدى قميص منتخب بلاده في 70 مباراة وأحرز بها 21 هدفًا. كما أنه من المرجح أن يجد لاتسيو منافسة قوية من مواطنه فيورنتينا على ضم اللاعب صاحب الخبرة الكبيرة، بعد أن أعلن سينيسا ميهالوفيتش المدير الفني للـ"فيولا" مؤخرًا أنه سيتحدث إلى صديقه وزميله السابق في لاتسيو مانشيني بشأن روكي.

وقد يجد ميهالوفيتش نفسه مضطرًا لإبرام صفقة أخرى قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية، على خلفية إصابة مهاجمه المونتينغري ستيفان يوفيتيتش. وبدأ سانتا كروز مشواره في ملاعب كرة القدم مع نادي أولمبيا الباراغواياني عام 1998، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني عام 1999 ويعيش معه عصره الذهبي، ثم انضم اللاعب إلى بلاكبيرن عام 2007، ومنه إلى مانشستر سيتي في 2009.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016