تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:42 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
منافسة شرسة مع انطلاق رالي الكويت الدولي

تنطلق غدا الخميس رسميا فعاليات رالي الكويت الدولي (الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات) الذي ينظمه النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح، والذي من المتوقع أن يشهد منافسة شرسة بين المشاركين.

 

وسينطلق الرالي من أمام أبراج الكويت بمشاركة نخبة من أبطال الراليات من دول المجلس التعاون الخليجي والدول العربية إلى جانب الفرق الكويتية التي ستسعى للظفر بأفضل ترتيب في رالي بلدهم، حيث سيواجهون منافسة قوية من المتسابقين.

 

وأتم المشاركون تدريباتهم على مراحل الرالي الخاصة في كل من مرحلة السالمي والأطراف والرماية لليوم الأول ومراحل المطلاع والصليبخات والرماية لليوم الثاني، وجرت علمية التدريب وفق التوقيتات والترتيب المعتمد في برنامج الرالي والمعد مسبقا ضمن خطة العمل الخاصة برالي الكويت الدولي.

 

وعقدت الاجتماعات مع اللجان العاملة لوضع التقييم النهائي لبدء فعاليات الرالي على مدار ثلاثة أيام، وتم اكتمال وصول المسؤولين الدوليين المكلفين مراقبة الرالي، وهم مراقب الاتحاد الدولي جان ساندستروم، والمراقب التقني جورج باباديكس، ورئيس لجنة الحكام غابي كريكر، وعضو لجنة التحكيم حسن العبدلي.

 

ودعا رئيس اللجنة المنظمة العليا للرالي الشيخ أحمد الداود الصباح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الجمهورَ المحب للراليات لحضور المرحلة الاستعراضية بحلبة جابر الأحمد الدولية بمحافظة الفروانية التابعة للنادي عصر الخميس وظهر السبت المقبل.

 

وقال إنه تم تخصيص أماكن للعائلات، مشددا على ضرورة اتباع تعليمات المنظمين بالموقع حفاظا على سلامة الحضور.

 

وذكر أن المنظمين حشدوا كل الجهود بهدف إنجاح الرالي، وإظهاره بالصورة التي تليق بقدرات الشباب الكويتي على تنظيم مثل هذه التجمعات الكبيرة التي يشارك بها نخبة من أفضل الرياضيين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016