تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:38 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
تأهل الأربعة الكبار إلى نصف النهائي

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - تورنتو - الرياضه 
:  تأهل المصنفون الأربعة الأوائل إلى الدور نصف النهائي من دورة تورونتو الكندية الدولية لكرة المضرب، سادس الدورات التسع الكبرى والبالغة جوائزها 430،2 مليون دولار والتي تمنح الفائز بلقبها 1000 نقطة.
وهي المرة الأولى منذ عام 1987 التي يتأهل فيها المصنفون الأوائل إلى نصف نهائي الدورة الكندية. واجتاز الإسباني رافايل نادال المصنف الأول عالميا عقبة الألماني فيليب كولشرايبر بثلاث مجموعات 3-6 و6-3 و6-4، وعانى السويسري روجيه فيدرر الثاني ليفوز على التشيكي توماس برديخ السابع 6-3 و5-7 و7-6 (7-5).

كما تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش الثالث على حساب الفرنسي جيريمي شاردي 6-2 و6-3، والبريطاني أندي موراي الرابع على حساب الأرجنتيني دافيد نالبنديان 6-2 و6-2. وحقق فيدرر عودة كبيرة بعد تأخره 2-5 في المجموعة الثالثة، ليثأر من برديخ الذي أقصاه هذه السنة من دورتتي ميامي وربع نهائي ويمبلدون منذ ستة أسابيع. وقال فيدرر بعد المباراة التي دامت ساعتين و40 دقيقة: "كانت مباراة عظيمة، لكن توماس أيضا لعب دوره"، وسيواجه فيدرر الذي يلعب دورته الأولى منذ ويمبلدون في نصف النهائي الصربي ديوكوفيتش. من جهته، عوض نادال تأخره في المجموعة الأول أمام كولشرايبر ليحقق فوزه الرابع والثلاثين مقابل خسارة واحدة منذ نيسان/أبريل الماضي ويضرب موعدا في نصف النهائي مع موراي. وقال نادال: "بدأت المباراة بشكل مريع، فالفوز عليه صعب جدا. انه فوز جيد لي خصوصا وأننيِ لعبت بقوة في المجموعة الثالثة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016