تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:03 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
سودرلينغ وألماغرو إلى الدور الثالث

نقلا عن
نادى المال والاعمال - اسبانيا - الرياضه :
بلغ السويدي روبن سودرلينغ المصنف ثانياً الدور الثالث من دورة برشلونة الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها حوالي مليوني يورو، بفوزه على الأرجنتيني خوان إينياسيو شيلا بصعوبة 7-5 و7-5.

ويلتقي سودرلينغ الذي أعفي من الدور الأول كما الحال بالنسبة للمصنفين السبع الأوائل الآخرين ومن بينهم الإسباني رافاييل نادال حامل اللقب الذي انسحب من الدورة، في الدور المقبل مع الإسباني فيليسيانو لوبيز الفائز على الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف جونيور 6-3 و3-صفر ثم بالانسحاب، أو الأوزبكستاني دينيس إيستومين الذي فاز اليوم على الفرنسي ستيفان ريشار 7-6 (7-5) و1-6 و6-1.

وبلغ الإسباني نيكولاس ألماغرو الخامس عشر الدور الثالث أيضاً بفوزه على الألماني سايمون غرول 6-1 و6-3، ليواجه الفائز من مباراة الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الثالث والتشيكي يان هاسيك.

كما تأهل إلى الدور ذاته الإسباني الآخر إيفان نافارو بفوزه على الأوروغوياني بابلو كويفاس 6-2 و6-4، ليلتقي الفائز من مباراة الأسترالي ليتون هويت الثاني عشر الذي تغلب اليوم على التركي مارسيل إيلهان 6-4 و4-6 و6-2 والأرجنتيني إدواردو شوانك.

وتأهل النمساوي يورغن ميلتسر الحادي عشر إلى الدور الثاني بفوزه على الإكوادوري نيكولاس لابينتي 6-3 و6-3، وهو سيواجه الإسباني أوسكار هرنانديز الذي فاز أمس على الأوكراني إيليا مارشنكو.

وودع الإسباني تومي روبريدو التاسع الدورة من دورها الأول بخسارته أمام الإيطالي سيموني بوليلي 7-6 (9-7) و4-6 و1-3 ثم بالانسحاب، كما نال الأرجنتيني خوان موناكو العاشر المصير ذاته بخسارته أمام الإسباني الآخر دانيال خيمينو 2-6 و6-3 و2-6.

وفي الدور الأول أيضاً، فاز اللاتفي إرنست غولبيش على الأسترالي بيتر لوشاك 7-6 (7-4) و6-3، والإسباني ألبرتو مارتن على الكازخستاني ميخائيل كوكوشكين 7-5 و6-4، والفرنسي جيريمي شاردي على الإسباني ألبرتو مونتانيس 6-3 و7-6 (7-1)، والإسباني ألبرت راموس على الأميركي مايكل راسل 6-4 و6-3، والروماني فيكتور هانيسكو على الألماني أندرياس بيك 6-1 و6-2.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016