تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:09 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
عنابي الدراج ريس يخطف الأضواء في موقعة شيكاغو
«السلطان» يحصد ذهبية «كيرشبيشل»
جائزة ايطاليا الكبرى: انتهاء موسم روسي بعد سقوطه عن دراجته وإصابته بكسر في الساق اليمنى
ترينكر وصيف رالي سردينا
منافسة كليات تقنية الغربية بشعار "العيش الصحي"

المنطقة الغربية - اقامت الجمعة كليات التقنية العليا بالغربية سباق الدراجات الهوائية تحت رعاية مجلس تنمية المنطقة الغربية وبدعم كريم من ديوان حاكم المنطقة الغربية.

وشارك في السباق الذي يقام لأول مرة 34 متسابق منهم 22 طالبا من كليات التقنية في مختلف الإمارات و مشاركون من ضمنهم ثلاث نساء.

وبدأ السباق من دوار مزرعة بليوا وانتهى بالحديقة العامة بمدينة زايد على مسافة 60 كيلومترا ثم واصل السباق حتى مقر كليات تقنية مدينة زايد حيث تم تكريم الفائزين.

ومن جانبه قال مدير عام مجلس تنمية المنطقة الغربية في كلمة له "إننا نتشرف بالمساهمة في هذا الحدث الرياضي المهم والذي يأتي كثمرة للتعاون المستمر والبنّاء بين مجلس تنمية المنطقة الغربية و كليات التقنية العليا في مدينتي الرويس ومدينة زايد، لافتا إلى أن المجلس يقوم حالياً للتحضير لمهرجان الغربية للرياضيات المائية في دورته الثانية بعد النجاح الباهر الذي حققه السنة الماضية في مدينة المرفأ".

وأكد الدكتور فيل نجاح السباق في جمع أبناء الإمارات المختلفة حيث يقومون بزيارة المنطقة الغربية والتعرف على أهلها وطبيعتها وعلى زملائهم في كليات التقنيات الأخرى.

بشعار "العيش الصحي"

وأضاف أن هدف هذا الحدث الهام الذي يقام تحت شعار "العيش الصحي" تعليم الناس كيف يعيشون بصحة وعافية عبر ممارسة هذه الرياضة كما ينشد التوسع في تنظيم سباقات الدراجات في كافة مدن في المنطقة الغربية المتميزة بمناظرها الطبيعية ذات الطبيعة الخاصة مؤكدا أنه سيتم تنظيم هذا الحدث الرياضي سنوياً تحت شعار جديد.

ومن جانبه أكد علي الهاملي منسق الشؤون المجتمعية في جاسكو أن مشاركة جاسكو تأتي من أجل تشجيع المجتمع على ممارسة هذه الرياضة المفيدة والإسهام في التوعية الرياضية ودعم المشاركين والكلية بشكل عام.

وقد أسفرت نتائج الفردي عن فوز محمد درويش / دبي / بالمركز الأول بـ 120 دقيقة والمركز الثاني إبراهيم التميمي من رأس الخيمة وقطع المسافة في 128 دقيقة والمركز الثالث من نصيب عبد الله محمد محسن من تقنية الشارقة وقطع المسافة في 135 دقيقة والمركز الرابع حميد عبد الله من تقنية الشارقة.

وعلى مستوى الفرق فاز بالمركز الأول فريق تقنية الشارقة وفي المركز الثاني فريق دبي وجاء في المركز الثالث فريق أبو ظبي والمركز الرابع فريق العين وذلك في سباق الدراجات الهوائية و نظمته كليات التقنية العليا في مدينة زايد والرويس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016