تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:47 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
نور يعود لتدريبات الاتحاد

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - جده - الرياضه 
:  ينضم قائد فريق الاتحاد محمد نور إلى تدريبات فريقه الكروي بعد غياب استمر منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، وغاب نور عن تدريبات الفريق بسبب إشكالية حصلت بينه وبين الجهاز الفني بقيادة المدرب ومع بعض من أعضاء شرف النادي الاتحاد.
وأعلن عدنان جستنية المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد عن عودة نور للاتحاد ابتداء من تدريبات يوم الأحد، حيث من المقرر أن يجري اللاعب كشفا طبيا شاملا ومن ثم سيدخل في برنامج خاص قبل انضمامه لزملائه في التدريبات الجماعية. وقال محمد نور في حديث له عبر المركز الإعلامي للنادي: " الاتحاد بيتي وعودتي إلى بيتي لا تحتاج إلى مقدمات ولكن لا بد أن أشكر كل من كان حريصا على هذه العودة كما أنني أعتذر لجماهير الاتحاد العزيزة على قلبي عن الظروف الطارئة التي تسببت في غيابي طوال الفترة الماضية ".

وأضاف نور: " أود أن أؤكد على تقديري واعتزازي لنادي الاتحاد وأعضاء شرفه وجماهيره، وأتمنى التوفيق للاتحاد ومصلحته فوق كل اعتبار". وأفرح الخبر جماهير الاتحاد، لاسيما أن نور يمثل قوة ضاربة في الاتحاد وساهم في تحقيق العديد من الإنجازات مع الفريق الكروي خلال السنوات الماضية. وعلى صعيد آخر، منح البرتغالي جوزيه المدير الفني لفريق الاتحاد راحة للاعبين السبت بعد فوزهم على الفيصلي الجمعة في ثاني لقاءات دوري المحترفين السعودي على أن تستأنف التدريبات من الأحد .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016