تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:41 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
الأخضر يواجه نظيره الكنغولي والقحطاني "يثبت" كتفه اليوم

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الرياض :
تقرر أن يخوض المنتخب الأول لكرة القدم، مباراته التجريبية الأولى بمعسكره الإعدادي المقام حالياً بالنمسا، الجمعة المقبل أمام نظيره الكونغولي على إستاد ريجوناليس بمدينة سشواز النمساوية، على أن تسبقها إقامة مباراة لبدلاء للمنتخبين بملعب مدينة اكسامس النمساوية أيضا، وذلك يوم الخميس.
ويأتي ذلك بناءً على رغبة منتخب الكونغو الذي تقرر وصوله الى النمسا غداً ببعثة قوامها 35 فردا. 
من جهة أخرى، يجري اللاعب ياسر القحطاني صباح اليوم بمدينة ليون الفرنسية، عملية تثبيت الكتف الأيسر بمستشفى جان مرموز تحت إشراف الدكتور فالش.
وكان اللاعب يعاني من عدم ثبات في الكتف الأيسر مما سبب له آلاما متفاوتة قبل أن تصدر توجيهات نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل وحسب التنسيق ما بين الجهاز الطبي للمنتخب والدكتور فالش، بضرورة إجراء العملية للاعب.
وأشار طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة إلى أن القحطاني سيضع رباطاً على كتفه لمدة 4 أسابيع يخضع خلالها لبرنامج تأهيلي، على أن يبدأ بعد مرور 6 أسابيع، البرنامج اللياقي والجري، وستكون مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، لكنه لن يتمكن من اللعب في المباريات إلا بعد 3 أشهر من إجراء العملية.
يذكر أن مرحلة الإعداد الحالية للمنتخب، تحقق النتائج الإيجابية المرجوة حسب ما أكده اللاعبون، كما تحظى بالمتابعة والاهتمام من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، وذلك انطلاقا من الحرص الذي تجده المنتخبات السعودية بصفة عامة والمنتخب الأول بصفة خاصة لتحقيق النجاح المطلوب من هذه المرحلة الإعداية. 
وقد أبدى لاعبو المنتخب ومنذ انطلاق مرحلة الإعداد الحالية، الحرص والحماس من خلال التقيد بالبرنامج اليومي للمعسكر والتعاون مع الأجهزة الإدارية والفنية والطبية، حيث أكدوا سعيهم لمضاعفة الجهود من أجل الاستفادة من هذه المرحلة والمراحل المقبلة مدركين، أن عليهم مسؤولية كبيرة تتمثل في تشريف وطنهم وتحقيق تطلعات المسؤولين والجماهير الرياضية من خلال تقديم المستوى المعروف عن كرة القدم السعودية.
يذكر أن المعسكر تحتضنه مدينة لينقن فيلد النمساوية ويستمر حتى نهاية مايو الجاري.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016