تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:37 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
محمد عبدالله يعود إلى الزمالك

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - مصر :
سيعود المدافع الأيمن لفريق بترول أسيوط محمد عبدالله إلى صفوف الزمالك ثاني الدوري المصري لكرة القدم اعتبارا من الموسم المقبل.

وجاءت عودة عبدالله إلى الزمالك بموجب عقد لمدة ثلاث سنوات مقابل 900 ألف جنيه تزيد مئة ألف جنيه كل موسم مع دفع الشرط الجزائي للاتحاد السكندري المعار منه إلى بترول أسيوط وقدره 150 ألف جنيه على دفعتين، الأولى مع أتمام التعاقد والثانية في كانون الثاني/يناير المقبل.

ولعب محمد عبدالله مع الاسماعيلي ثم خاض رحلة احتراف قصيرة مع كونيا سبور التركي وعاد إلى الأهلي ثم الزمالك والاتحاد السكندري قبل أن تتم اعارته في كانون  الثاني/يناير الماضي إلى بترول أسيوط.

وقال المنسق العام لنادي الزمالك إبراهيم حسن في تصريح لوكالة فرانس برس: "اللاعب سيكون إضافة كبيرة للفريق في الفترة القادمة. كنا نراقبه منذ فترة وتأكدنا من أهمية وجوده بيننا خاصة بعد تألقه مع بترول أسيوط"، مضيفا أن "الزمالك  لن يتعاقد مع أي لاعب دون أن يكون له دور في الفريق وإضافة لزملائه وانه سينصهر مع روح الفريق وجماعيته، واللاعب الذي يريد أن يرحل لن نتمسك به فقط عليه جلب عرض مناسب وسنتركه بلا مشاكل".

وتابع "أن إدارة الزمالك لا تبخل على اللاعبين بأي شىء لذلك يجب أن يرد اللاعبون الجميل ويصبح أمامهم هدف واحد وهو البطولة وتقديمها للجماهير الوفية التي لا تستحق ما حدث لها في الفترة السابقة".

من جهته، صرح عبدالله قائلاً: "التوأم (المدير الفني) حسام وإبراهيم حسن أهم الأسباب في اختيار العودة إلى صفوف الزمالك مرة أخرى، ولذلك  عندما تحدث معي إبراهيم حسن لم أتردد في الموافقة والعودة إلى صفوف الزمالك تحت قيادة حسام حسن أحد أهم لاعبي مصر في تاريخها الرياضي".

وأضاف "هناك أكثر من ناد طلب مني الانضمام إلى صفوفه بداية الموسم المقبل أقربهم انبي لكني فضلت أن أكون مع التوأم وأشارك في مسيرة الزمالك الجديدة التي ستختلف كثيرا معهم"، مؤكداً أن اللعب أمام جماهير الزمالك متعة كبيرة، وقد لمست ذلك العام الماضي، ورغم الأداء والنتائج المخيبة كانت الجماهير تشد من أزرنا ولا  تفارقنا لذلك لن نهدأ الموسم القادم إلا بحصد البطولات المحلية والأفريقية لأن الفريق به مجموعة من اللاعبين تستطيع ذلك بما يملكونه من مهارة عالية وإصرار والتزام".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016