تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:45 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
برشلونة يفترس أتيليتيك بيلباو بالثلاثة

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - مدريد - الرياضه
:  نجح برشلونة في استعادة توازنه بفوز مستحق 3 - 1 على مضيفه أتليتيك بيلباو في الجولة الخامسة للدوري الإسباني.
صمد اتلتيك بلباو بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه فرناندو اموربيتا (34)، حتى الدقيقة 55 ليجد شباكه تهتز عبر المالي سيدو كيتا الذي تلقى تمريرة طولية بعيدة المدى من دافيد فيا المنتقل من فالنسيا، عالجها بيسراه في الشباك. وعزز تشافي هرنانديز بالهدف الثاني مستفيدا من كرة ارسلها اليه البرازيلي ماكسويل فاسكنها المرمى بيسراه (74). وقلص ايغور غابيلوندو الفارق بعد عرضية من اوسكار دي ماركوس (90)، لكن سيرجيو بوسكتيس جاء بالهدف الثالث للضيف الكاتالوني بعد استثمار لكرة بدرو رودريغيز في الوقت بدل الضائع (90+1).

وتقام غدا 7 مباريات أبرزها وأهمها بين اتلتيكو مدريد وضيفه سرقسطة صاحب المركز الأخير، وبين اشبيلية ومضيفه هيركوليس اليكانتي.

وتعادل ريال مدريد مع مضيفه ليفانتي المغمور صفر-صفر فتنازل عن الصدارة وتراجع إلى المركز الثالث بعد فوز فالنسيا على مضيفه سبورتينغ خيخون 2-صفر، وبرشلونة حامل اللقب على مضيفه اتلتيك بلباو 3-1 السبت في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وصار رصيد ريال مدريد 11 نقطة مقابل 13 لفالنسيا و12 لبرشلونة، وهو مهدد بفقدان المركز الثالث لمصلحة فياريال في حال فوز الأخير على مضيفه ملقة الاثنين في ختام المرحلة.

في المباراة الأولى على ملعب سيوتات دي فالنسيا وأمام 22 ألف متفرج، انتزع ليفانتي المكافح واحد فرق الذيل تعادلا بطعم الانتصار من نجوم ريال مدريد ونقطة ثمينة في سعيه للبقاء ضمن أندية النخبة بعد أن عاد إلى الأضواء على اثر غياب طويل. وعلى الرغم من سيطرته على مجريات اللعب، لم يهدد الفريق الملكي مرمى منافسه بشكل واضح وقدم احد أسوأ عروضه في الآونة الأخيرة.والتعادل السلبي هو الثاني لريال مدريد هذا الموسم بعد تقاسمه نقاط مباراته الأولى مع مايوركا.

وفي المباراة الثانية على ملعب المولينيون وأمام 17 ألف متفرج، استعد فالنسيا بأفضل طريقة لمواجهة مانشستر يونايتد الانكليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل بفوزه على سبورتينغ خيخون 2-صفر. ولم يرشح النقاد فالنسيا للعب أي دور هذا الموسم خصوصا بعد تخليه عن ابرز لاعبين في صفوفه وهما دافيد فيا المنتقل إلى برشلونة، ودافيد سيلفا إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، لكنه خالف التوقعات محليا وأوروبيا حيث يلعب الأدوار الأولى في المسابقتين.

وحسم الفريق المتوسطي النتيجة في مصلحته مبكرا بهدفين سريعين في الدقائق العشر الأولى حملا توقيع التركي محمد طوبال من كرة رأسية اثر ركنية نفذها مانويل فرنانديس (7) وروبرتو سولدادو اثر عرضية من خوان مانويل ماتا (10). وكان طوبال انتقل مطلع الموسم الحالي إلى فالنسيا قادما من غلطة سراي التركي مقابل 5 ملايين يورو، وكذلك فعل سولدادو من خيتافي لقاء 10 ملايين يورو.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016