تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:37 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
فيريرو وتسونغا في ثالث أدوار مونتي كارلو

نقلا عن
نادى المال والاعمال - فرنسا - الرياضه :
بلغ الاسباني خوان كارلوس فيريرو المصنف تاسعاً الدور الثالث من دورة مونتي كارلو الفرنسية الدولية لكرة المضرب، ثالث الدورات  الكبرى والبالغة جوائزها 750ر543ر2 مليون يورو، بعد فوزه على الألماني بنيامين بيكر 6-3 و6-4 اليوم الأربعاء.

ويلتقي فيريرو بطل رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الأربع الكبرى، عام 2003 ودورة مونتي كارلو للمرة الثانية في العام ذاته، في الدور المقبل مع الفرنسي جو ويلفريد تسونغا المصنف خامساً الذي تأهل أمس الثلاثاء على حساب الاسباني نيكولاس الماغرو 7-6 (7-5) و7-5.

كان تسونغا وفيريرو التقيا قبل أسبوعين في الدور ذاته من دورة ميامي، وفاز الفرنسي بسهولة 6-2 و6-2.

وحقق فيريرو، الذي تراجع مستواه كثيراً بعد أن اعتلى صدارة التصنيف العالمي عام 2003، نتائج طيبة على الملاعب الترابية هذا الموسم حيث شارك في 3 دورات حتى الآن ففاز بلقبين في كوستا دو سويب البرازيلية وبوينس ايرس، وبلغ النهائي في دورة اكابولكو المكسيكية أي أنه حقق الفوز في 14 من 15 مباراة يضاف إليها انتصاران في مونتي كارلو.

وإذا حقق الفوز على فيريرو، قد يلتقي تسونغا في ربع النهائي مع اسباني ثالث هو رافايل نادال بطل هذه الدورة التي يحصل فيها الفائز باللقب على 434 ألف دولار  و1000 نقطة، 5 مرات والمصنف ثانياً الذي يبدأ المنافسات مساء اليوم حيث سيواجه الهولندي تيمو دي بيكر في الدور الثاني.

وتأهل إلى الدور الثالث أيضاً الاسباني دافيد فيرر والسويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنفان في المركزين الحادي عشر والثالث عشر على التوالي بعد أن تغلب الأول على الكازخستاني اندري غولوبيف 6-3 و6-2، والثاني على اللاتفي ارنستس غولبيس 6-1 و6-4.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016