تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:09 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
هيئة النزاهة العامة تصدر مذكرة اعتقال بحق نائب رئيس اتحاد كرة القدم ناجح حمود

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - بغداد :
قال أمين سر الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم " ان هيئة النزاهة أصدرت مذكرة اعتقال بحق نائب رئيس الاتحاد ناجح حمود لعدم حضوره التحقيق الذي اجرته الهيئة لاعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم ". " .
 
واضاف طارق احمد لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا) "ان هيئة النزاهة أجرت وعلى مدى يومين تحقيقات مع اعضاء الاتحاد قبل اطلاق سراحهم بكفالة وان اعضاء اتحاد الكرة خضعوا للتحقيق يوم الاثنين الماضي في مقر هيئة النزاهة ، وان التحقيق شمل كل الاعضاء عدا رئيس الاتحاد حسين سعيد ونائبه ناجح حمود ".
 
واشار احمد " أن الاسئلة التي وجهتها اللجنة التحقيقية تمحورت حول الشؤون المالية للاتحاد واوجه الصرف، بالاضافة الى اسباب تراجع مستوى الكرة العراقية، وأن الهيئة اطلقت سراحهم بعد أنتهاء التحقيقات بكفالة مالية ، وان الاتحاد عاد ليمارس عمله بشكل طبيعي وهو يستعد للتحضير لانتخابات الاتحاد التي ستجري خلال الفترة القادمة، ومتابعة استعدادات المنتخبات العراقية التي لديها مشاركات مهمة في البطولات الاسيوية".
 
ويذكر ان مصادر مقربة من الاتحاد قالت إن التحقيقات ومذكرة القبض جاءت بتدخل من المتحدث باسم الحكومة علي الدباغ ، وان استمرار الضغط على الاتحاد العراقي بهذا الشكل وصدور أي قرار او امر قضائي بحق اعضاء اتحاد الكرة يعد تدخلا حكوميا في شؤون اتحاد الكرة وبالتالي ستجمد مشاركات المنتخبات والاندية العراقية في البطولات الخارجية من جديد من قبلالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا )، طالما انها لا تستند على سند قانوني صحيح .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016