تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:06 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
الإصابات تطارد ألمانيا

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - جوهانسبرج - الرياضه 
:  أعلن الجهاز الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم السبت أن المانشافت سيحرم من خدمات مهاجم شتوتغارت كاكاو في المواجهة الساخنة أمام إنكلترا الأحد في بلومفونتين ضمن الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا في جنوب أفريقيا، في حين أن باستيان شفاينشتايغر الذي يحوم الشك حول مشاركته سيخضع إلى اختبار أخير لتحديد إمكانية مشاركته.
وقال المدير العام للمنتخب الألماني اوليفر بيرهوف: "تعرض كاكاو إلى الإصابة في التدريبات ظهر الجمعة"، مضيفا: "يتعلق الأمر بإصابة في عضلات البطن، ولن يتمكن من اللعب الأحد. لكن إذا تأهلنا إلى ربع النهائي فانه سيكون جاهزا".

وخاض كاكاو المولود في البرازيل والحاصل على الجنسية الألمانية عام 2009، المباريات الثلاث الأولى للمنتخب الألماني في الدور الأول حيث دخل احتياطيا في المباراتين الأولى أمام استراليا (4-صفر) والثانية أمام صربيا (صفر-1)، ولعب أساسيا في الثالثة أمام غانا (1-صفر) مستغلا إيقاف ميروسلاف كلوزه لطرده أمام صربيا. آما شفاينشتايغر فاضطر إلى الخروج في الشوط الثاني من المباراة أمام غانا بسبب آلام عضلية، وركض الجمعة للمرة الأولى منذ الأربعاء عندما تعرض للإصابة.

وأوضح بيرهوف: "باستيان وجيروم بواتنغ (تعرض للإصابة في ربلة الساق ويحوم الشك أيضا حول مشاركته) سيشاركان في التدريب الأخير ظهر السبت. سيكون ذلك بمثابة الاختبار الأخير لهما لنرى ما إذا كانا جاهزين بنسبة مئة بالمئة". وفي حال اضطر شفاينشتايغر (77 مباراة دولية و21 هدفا) إلى الغياب عن مواجهة إنكلترا، فان المدرب يواكيم لوف سيشرك اللاعب الواعد طوني كروس الذي خاض 5 مباريات دولية فقط حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016