تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:58 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
فيدرريصطدم بسودرلينج المتحفز في دور الثمانية لرولان جاروس

نقلا عن 
نادى المال والاعمال - باريس - الرياضه:
لم يظهر نجم التنس السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم أي رأفة في مواجهة مواطنه ستانيسلاس فافرينكا وتغلب عليه 6"3 و7"6 7"5 و6"2 اليوم الأحد في الدور الرابع ليتأهل إلى دور الثمانية لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس" البالغ مجموع جوائزها 6ر16 مليون يورو. وفي تجدد لمواجهة نهائي البطولة في العام الماضي ، يلتقي فيدرر مع روبن سودرلينج في دور الثمانية بعد فوز اللاعب السويدي على الكرواتي مارين سيليتش المصنف العاشر 6"4 و6"4 و6"2 خلال مباراتهما بالدور الرابع لرولان جاروس.

وفاز فيدرر على سودرلينج قبل 51 أسبوعا ليتوج للمرة الأولي بلقب رولان جاروس. وقال فيدرر "لم أخسر أمامه من قبل ، وبالطبع هذا سجل متميز بالنسبة لي ، ولكن بسبب التطورات الكبيرة التي طرأت على مستواه فإنه منافس لا يستهان به". وقال "لقد فاز على لاعبين متميزين "رافاييل نادال" في طريقه نحو المباراة النهائية العام الماضي ، والملاعب الترابية تبدو أنها الأرضية المفضلة له". وفجر التشيكي توماس برديتش المصنف 15 مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بالبريطاني أندي موراي المصنف الرابع 6"4 و7"5 و6"3 ، ليتأهل إلى دور الثمانية لإحدى بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى للمرة الأولى ، بعد أن حقق فوزا مثيرا في مباراة انتهت بحلول الظلام بعد أن أعاقتها الأمطار في البداية.

وتأهل الروسي ميخائيل يوجني المصنف 11 بسهولة إلى دور الثمانية بعد انسحاب منافسه الفرنسي جو ويلفيرد تسونجا المصنف الثامن بسبب تعرضه لإصابة في الظهر. وجاء الفوز تكرارا لفوز فيدرر على زميله فافرينكا ، الذي توج معه بالميدالية الذهبية في أولمبياد بكين ، قبل أسبوعين في بطولة مدريد. وحقق فيدرر الفوز على فافرينكا خمس مرات خلال ست مباريات جمعت بينهما ، ليواصل المصنف الأول على العالم مسيرته المبهرة دون أن يخسر في أي مجموعة طوال أربع مباريات. وسجل فيدرر ، الفائز ب16 لقبا في بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى ، فوزه ال43 في بطولة رولان جاروس مقابل عشر هزائم. ويمتلك النجم السويسري 62 لقبا ، ولكن للمرة الثانية خلال تسعة أعوام يشارك فيدرر في رولان جاروس دون أن يحرز أي لقب على الملاعب الترابية طوال الموسم ، بعد أن خسر أمام غريمه الأسباني اللدود رافاييل نادال في نهائي مدريد في وقت سابق من الشهر الجاري.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016