تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:14 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
مزاينة مدينة زايد للإبل تفتتح اليوم
«متعبة» و «ندى» تنفردان بالصدارة والتوقيت للقايا والإيذاع
الحذر يسجل افضل توقيت فى شارة حمدان بن راشد للهجن
تتويج أبطال مهرجان زايد للهجن في وادي رم بالأردن اليوم
منافسات المهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة تتواصل

تواصلت منافسات اليوم الخامس للمهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة بمضمار السباقات بالشحانية في قطر، من السابع والعشرين من كانون الثاني/يناير الجاري بمشاركة العديد من الهجن الخليجية.

 

وأسفرت أشواط اللقايا بكار عن حصد ألوان ملك محمد سلطان فرحان وملفت ملك نهيان محمد العامري البندقية الفضية في الشوطين الرئيسيين للقايا، وجاءت النتائج كالتالي:

 

الشوط الأول للقايا بكار

فازت بالمركز الأول للقايا بكار "ألوان" ملك محمد سلطان فرحان، وحلت في المركز الثاني "الشرود" ملك عبيد شنيان المري، وحل في المركز الثالث "الفيرون" راشد محمد راشد.

 

وفازت بالشوط الثاني "عماله" ملك سالم حمد، وحلت في المركز الثاني "ثواني" ملك سالم محمد بالضيعة، وجاءت في المركز الثالث"ليالي" ملك سالم سعيد الشرفي.

 

وفازت بالشوط الثالث "قندهار" ملك محمد سلطان فرحان، وحلت في المركز الثاني "اليورو" ملك محمد معتوق المعاضيد وحلت في المركز الثالث "لطخة " ملك محمد جاسم المزروعي.

 

وفازت بالشوط الرابع "مزنة" ملك عاطف عطية القرشي، وحلت في المركز الثاني "الشايبه" ملك محمد سلطان فرحان، وحلت في المركز الثالث "جبارة" ملك محمد زايد المنصوري.

 

وفازت بالشوط الخامس "عمايل" ملك سالم حمد البطيحني وحلت في المركز الثاني "هوايل" ملك حسين علي بالسفيان، وجاءت في المركز الثالث "الشاهينة" ملك فيصل طالب شريم.

 

وفازت بالشوط السادس "بشاير" ملك محمد سلطان فرحان، وحلت في المركز الثاني"أريام" ملك منصور محمد سهيل، وجاءت في المرك زالثالث "ضبا" ملك سيف محمد الخيارين.

 

وفازت بالشوط السابع "شواهين" ملك منصور محمد سهيل، وحلت في المركز الثاني"براقة" ملك محمد غريب الكتبي، وجاءت في المركز الثالث "خشن" ملك مبارك سهيل الكتبي.

وفازت بالشوط الثامن "جبارة" ملك محمد بخيت الزعيري، وحلت في المركز الثاني "الظبي" ملك محمد غريب الكتبي، وجاء في المركز الثالث "الشاهينة" ملك سالم حمد الخيني.

 

وفاز بالشوط التاسع "شواهين" ملك محمد غريب الكتبي، وحل في المركز الثاني"مقيضة" ملك فهيد محمد المهيري، وحلت في المركز الثالث "سرابة" ملك مبارك هريبان الشامسي.

 

وفازت بالشوط العاشر"جبارة " ملك حمد راشد، وحلت في المركز الثاني"براقة " ملك سالم سعيد مهيرة، وحلت في المركز الثالث "شواهين" ملك عبدالله حمد نهيان.

 

وفازت بالشوط الحادي عشر "وصايف" ملك عاطف لامي العنزي، وحلت في المركز الثاني "غلا" ملك عبيد نجم العطوي، وجاءت في المركز الثالث "شواهين" ملك محمد جواثيم العامري.

 

وفازت بالشوط الثاني عشر"الشايبة" ملك عتيق الحاج جزلان، وحلت في المركز الثاني "الهيرة " ملك مبارك سهيل الكتبي، وجاءت في المركز الثالث "مشهورة " ملك محمد جارالله صرمان.

 

وفاز بالشوط الثالث عشر"اللحوق" ملك ماجد راشد خميس، وحلت في المركز الثاني "الهايمة" ملك جار الله محمد عقيل، وجاءت في المركز الثالث "وعد" ملك ناصر نهار النعيمي.

 

وفازت بالشوط الرابع عشر"الحذرة" ملك ماجد حمد الكتبي، وحلت في المركز الثاني "الواعية" ملك راشد خميس القمزي، وجاءت في المركز الثالث "عملة" ملك سالم حمد البطيحي.

 

وفازت بالشوط الخامس عشر"زاهية " ملك خالد هلال الكتبي، وحلت في المركز الثاني"الظبي" ملك علي مبارك، وحلت في المركز الثالث "الذيبة" ملك عبدالكريم زين الجباري.

 

منافسات اللقايا قعدان

وفاز بالشوط الأول المخصص للقايا قعدان "الريان" ملك سيف محمد زايد الخيارين، وحل في المركز الثاني "المتحد" ملك عايد حميان الدوسري، وجاء في المركز الثالث "هملول" ملك محمد سعيد بالكيلة العامري.

 

وفاز بالشوط الثاني "وضاح" ملك محمد زايد المنصوري، وحل في المركز الثاني "الباز" ملك عبد الهادي جيشر الثابت، وحل في المركز الثالث " الهارب " ملك ماجد راشد خميس العويض.

 

وفاز بالشوط الثالث "هجام" ملك محمد معتوق العامري، وحل في المركز الثاني "شاهين" ملك ماجد أحمد ماجد الحثيلي، وجاء في المركز الثالث "جلمود" ملك أحمد محمد بالعرض.

 

وفاز بالشوط الرابع " مبعد " ملك سلمان صالح العتبي، وحل في المركز الثاني "سلهود" ملك مسفر مبارك مسفر الشهواني، وجاء في المركز الثالث "شاهين" ملك رويضان جويان الدوسري .

 

وفاز بالشوط الخامس "ملفت" ملك نهيان محمد العامري، وحل في المركز الثاني "العابر" ملك راشد طالب شريم، وحل في المركز الثالث "الذيب" ملك سالم محمد بالضبعة .

 

وفاز بالشوط السادس "شايم" ملك محمد سلطان مرخان، وحل في المركز الثاني "حيزوم" ملك محمد غريب الكتبي، وحل في المركز الثالث "الباسل" ملك راشد سعيد هديبان.

 

وفاز بالشوط السابع "الساعي" ملك محمد فهيد بيشان العجمي، وحل في المركز الثاني "الحنيش" ملك محمد سعيد عبيد المزروعي، وجاء في المركز الثالث "البيرق" ملك محمد راشد الذيب العجمي.

 

وفاز بالشوط الثامن "رياض" ملك محمد جار الله ذروة المري، وحل في المركز الثاني "مشكور" ملك محمد أحمد ماجد الخييلي، وجاء في المركز الثالث "مشعل" ملك محمد غريب الكتبي.

 

وفاز بالشوط التاسع "المتحد" ملك إبراهيم حمد النعيمي، وحل في المركز الثاني "مشرف" ملك محمد عبيد غنام المزروعي، وجاء في المركز الثالث "الحصان" ملك محمد طحنون مهيرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016