تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:29 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الاولمبي الآسيوي يتعهد بتأهيل المنشآت اليابانية
منظمو أولمبياد لندن يشجعون الإمارات على الترشح
شيكاغو بولز يتابع عروضه ونتائجه الجيدة
ريال يلحق ببرشلونة في صدارة دوري السلة
أورلاندو أول العابرين إلى الدور الثاني

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - امريكا :
بات أورلاندو ماجيك أول الأندية المتأهلة إلى الدور الثاني من "بلاي اوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة بعد تحقيقه فوزه الرابع على التوالي على مضيفه تشارلوت بوبكاتس 99-90 أمس الاثنين.

على ملعب "تايم ورنور كايبل أرينا" في تشارلوت ، أنهى أورلاندو أحد المرشحين لإحراز لقب الدوري السلسلة أمام تشارلوت 4-صفر وبدون أن يخسر أي مباراة للمرة الأولى في تاريخه في الدوري، وتأهل بعد أن سبق منافسه إلى الفوز بأربع من مباريات من سبع.

وللمرة الرابعة على التوالي عانى أورلاندو من فخ وقوع نجمه الأول دوايت هاورد في مطب الأخطاء، فلعب 23 دقيقة فقط سجل خلالها 6 نقاط و13 متابعة، لكن زميله فنس كارتر عوض غيابه الطويل مسجلا 21 نقطة، وأضاف جامير نلسون 18 نقطة وراشارد لويس 17 نقطة.

ولدى الخاسر، كان البديل تايروس توماس أفضل مسجل مع 21 نقطة، وأضاف جيرالد والاس 17 نقطة والفرنسي بوريس دياو 13 نقطة.

واشتعلت مواجهة ميلووكي باكس وأتلانتا هوكس بفوز الأول 111-104 على ملعبه "برادلي سنتر" في ميلووكي ليعادل سلسلة المنطقة الشرقية 2-2 بعد تأخره صفر-2 في أول مباراتين.

وقدم لاعبو ميلووكي أداءً جماعياً إذ سجل ثلاثة منهم 20 نقطة أو أكثر وكانوا مميزين من نقطة الرميات الحرة (28 من أصل 32)، فسجل لهم الموزع الروكي براندون جينينغز 23 نقطة، وأضاف كل من جون سالمونز والأرجنتيني كارلوس دلفينو 22 نقطة بينها 6 ثلاثيات للأخير.

وقال جينينغز: "لا زلت اعتقد أن لا ضغط علينا، في النهاية الكل يتوقع خسارتنا السلسلة. أفضل ما يمكن فعله الآن هو استمرارنا في المكافحة والمنافسة أمامهم. لننتظر ما سيحصل، نأمل أن نتمكن من سرقة انتصار واحد على أرضهم".

ولدى الخاسر، سجل جو جونسون 29 نقطة وجمال كروفورد 21 نقطة وجوش سميث 20 نقطة، في حين سجل الموزع مايك بيبي 15 نقطة من خمس ثلاثيات.

وقاد احتياطيو فينيكس صنز فريقهم إلى التقدم 3-2 على بورتلاند ترايل بلايزرز في المنطقة الغربية، بعد فوز الأول 107-88 على ملعبه "يو أس ايروايز سنتر".

وسجل شانينغ فراي الذي أمضى الموسمين الماضيين على مقاعد بدلاء بورتلاند 20 نقطة في 27 دقيقة وجاريد دادلي 19 نقطة في 25 دقيقة بينها 5 ثلاثيات، مقابل 19 نقطة لنجم الفريق أماري ستوداماير و14 نقطة و10 تمريرات حاسمة للموزع الكندي ستيف ناش. ولدى الخاسر سجل أندريه ميلر 21 نقطة، وكل من لاماركوس أولدريدج وجاريد بايليس 17 نقطة.

وستكون الفرصة متاحة لفينيكس في حجز بطاقته إلى الدور الثاني بحال فوزه على أرض بورتلاند في المباراة السادسة بعد غد الخميس.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016