تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:24 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
استقبال حافل لشبيبة القبائل في القاهرة

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - القاهرة - الرياضه 
:  وسط استقبال حافل بمطار القاهرة وصلت الأربعاء بعثة فريق شبيبة القبائل الجزائري قادمة من الجزائر لملاقاة فريق الإسماعيلي الأحد القادم في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وتضم البعثة 36 فردا برئاسة دودان عبد الكريم نائب رئيس اتحاد الكرة الجزائري حيث تعد أول بعثة جزائرية تصل مصر بعد زيارة الرئيس المصري حسنى مبارك الأخيرة للجزائر للعزاء في شقيق الرئيس الجزائري بوتفليقة.

وأكد مزريق أحمد عضو اللجنة القانونية بالاتحاد الجزائري وعضو البعثة: "نشكر مصر على هذا الاستقبال الذي يشعرنا دائما بأننا في بلدنا الثاني وكأننا في الجزائر ونحن سنكون في الجزائر ومصر كشعب وأمة واحدة تجمعنا روابط وصلات وتاريخ واحد". وقال: "نحن نشعر في الجزائر أن ما حدث من مشكلة سابقا سببه بعض الأشخاص وليس للشعب أو الدولة دور في ذلك". حرص وفد من اتحاد الكرة المصري برئاسة صلاح حسنى المدير التنفيذي للاتحاد وعلاء عبد العزيز على الحضور إلى المطار لاستقبال بعثة الفريق الجزائر. وقال حسنى إن الاتحاد المصري حريص على التواجد لاستقبال البعثة الجزائرية من منطلق كرم الضيافة المصرية وحسن الاستقبال لأشقاء أعزاء على مصر. وحرص وفد من النادي الإسماعيلي على الحضور بالمطار لاستقبال البعثة بالورود ولافتات الترحيب ومرافقتها حتى مدينة الإسماعيلية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016