تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:31 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
برباتوف يقود مانشستر للفوز الرابع على التوالي

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - مانشستر
: واصل المهاجم الدولي البلغاري ديميتار برباتوف هوايته التهديفية في الآونة الأخيرة وسجل ثنائية قاد بها فريقه مانشستر يونايتد إلى فوز ثمين على ضيفه سندرلاند 2-صفر، بالأمس الأحد على ملعب "أولدترافورد" في مانشستر في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

 


وسجل برباتوف الهدفين في الدقيقتين الخامسة و57 رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين، والى 7 أهداف في آخر 3 مباريات بعد خماسيته في مرمى بلاكبيرن روفرز (7-1) أواخر الشهر الماضي.

 


وهو الفوز الرابع على التوالي لمانشستر يونايتد والعاشر هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين أمام غريمه التقليدي وجاره مانشستر سيتي   الذي استعاد توازنه وانتزع فوزاً ثميناً من مضيفه نيوكاسل 3-1، علماً بأن مانشستر يونايتد يملك مباراتين مؤجلتين أمام بلاكبول وتشلسي.

 


واستغل مانشستر يونايتد غياب 7 لاعبين من سندرلاند لأسباب مختلفة بين الإيقاف والإصابة، وحصد 3 نقاط ثمينة في بداية حملته في الأيام العشرة المقبلة التي تخوض فيها الأندية الإنكليزية 4 مباريات، ووضع مطارديه المباشرين آرسنال وتشلسي حامل اللقب تحت الضغط علماً بأنهما سيلتقيان اليوم في قمة ساخنة على ملعب الإمارات في لندن.

 

 

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على برمنغهام ووست بروميتش ألبيون الثلاثاء والسبت المقبلين على التوالي ثم يستضيف ستوك سيتي في الرابع من كانون الثاني/يناير المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016