تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:36 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
فيدرر يعبر إلى الدور الرابع

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - لندن - الرياضه
:  تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف أول وحامل اللقب إلى الدور الرابع من بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، إثر فوزه على الفرنسي ارنو كليمان 6-2 و6-4 و6-2 الجمعة.
وسيكون فيدرر في ثمن النهائي أمام اختبار حقيقي حيث سواجه النمسوي يورغن ميلتسر السادس عشر الذي تغلب على الإسباني فيليسيانو لوبيز الثاني والعشرين 4-6 و6-3 و6-2 و6-4.

وكان لقاء اليوم هو الأسهل بالنسبة إلى السويسري حامل اللقب 6 مرات والطامح إلى معادلة رقم الأميركي بيت سامبراس (7 القاب)، بعد أن انتشل نفسه من الغرق بعدما كان على شفير الخروج من الدور الأول بتخلفه بمجموعتين أمام الكولومبي اليخاندرو فايا قبل أن يحول تخلفه إلى فوز صعب 5-7 و4-6 و6-4 و7-6 (7-1) و6-صفر. وفي الدور الثاني تحسن أداء فيدرر وخسر مجموعة واحدة في المباراة التي فاز فيها على الصربي ايليا بوزولياتش القليل الخبرة 6-3 و6-7 (4-7) و6-4 و7-6 (7-5).

ويعد فيدرر حاليا أقوى لاعب على الملاعب العشبية، وهو خسر مرتين فقط في آخر 78 مباراة خاضها على هذه النوعية، الأولى أمام غريمه الإسباني رافايل نادال المصنف أول عالميا في نهائي ويمبلدون عام 2008 قبل أن يستعيد اللقب في العام التالي، والثانية أمام الاسترالي ليتون هويت قبل نحو أسبوعين في نهائي دورة هاله الألمانية التي حمل لقبه 5 مرات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016