تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:59 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
المؤتمر العالمي للخيول العربية ينطلق في هولندا.. غدا
أبقى سجله بدون خسارة.. (أكليل) الأبيض حسمها بلعبة الأطوال وقوة ..ذراعه
أمير الرياض يرعى الحفل الفروسي الكبير للسباق على كأس الملك
الفروسية السعودية تمثل العرب في كأس العالم
خيول الخالدية تتربع على قمة السباقات العربية والعالمية

نقلا عن 
نادى المال والاعمال - الرياض - الرياضه:
سجلت أسطبلات الخالدية العائدة ملكيتها للأمير خالد بن سلطان حضوراً لافتاً ومشرفاً لرياضة الفروسية السعودية في المضامير العربية والأوروبية، إذ تمكنت من حصد عدد من الألقاب والكؤوس بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية هذا الشهر، أكدت قوة وصلابة الجياد السعودية.
وحققت المهر (ايمامار) المركز الأول وكأس ايشا للخيل العربية الأصيل في مضمار داكس الفرنسي، فيما حصلت أصايل على  كأسي ملك المغرب محمد السادس وولي عهده اللذين خصصا للخيل العربية الأصيلة وأقيما على ميدان انفا بالدار البيضاء، حمل الأول توقيع الجواد حسام والثاني شارد المنحدر من نسل الحصان كنز الذي استطاع أن يتقدم على الجياد المنافسة في سباق 1900 متر بقيادة الخيال جايرو ريندون وإشراف المدير الفني للفريق مطلق بن مشرف.
كما حققت الخالدية كأس الملك محمد السادس بواسطة الجـواد حسام من نسل الفحل العالمي طويق وهـو من خيل الجـزيرة العربية سعودية الأصـل والمنشأ بقيادة الخيال روبيرتو بيريز.
وتحدث ابن مشرف قائلاً "هذا الإنجاز العالمي يسجل للخيل السعودية التي استطاعت أن تتربع على قمة سباقات الخيل العربية بالعالم بفضل من الله ثم بفضل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وجهود الأمير خالد بن سلطان الذي أوصل جياد الخالدية الى العالمية".
وأضاف "هذان الإنجازان يعدان الأفضل للخالدية على الميادين الدوليـة كون الحصان حسام من خيل الـجزيرة التي أثبتت أنهـا الأفضـل على مسـتوى العالم لنقاء سلالاتها النادرة".
وظفرت المهرة (روضة الخالدية) بكأس بري ماندرين للخيل العربية الأصيلة في مضمار بوردو الفرنسي بمشاركة عدد من الخيول الإماراتية والقطرية.
فيما حقق نشوان المركز الأول في سباق جائزة بري داماس المخصص للخيل العربية الأصيلة المصنف من الفئة الثالثة لمسافة 1600 متر، وحقق زميله ايمامار المركز الثاني تاركاً المركز الثالث لقطر عبر المتكل والرابع للإمارات بواسطة بداد.
وتستعد اسطبلات الخالدية لخوض غمار منافسات سلسلة سباقات رئيس دولة الإمارات التي ستقام في أوروبا كفرنسا وبريطانيا وهولندا وبولندا وتركيا، كما تشارك في بطولات مسابقات الجمال التي ستنطلق الشهر المقبل في جنوب فرنسا.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016