تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:00 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
فيدرر ونادال ووليامز إلى نصف نهائي دورة مدريد الدولية لكرة المضرب

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - مدريد :
بلغ السويسري روجيه فيدرر المصنف أول وحامل اللقب والاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا ووصيف الموسم الماضي الدور نصف النهائي لدورة مدريد الدولية لكرة المضرب، والبالغة جوائزها 835ر2 مليون يورو للرجال و500ر3 ملايين يورو للسيدات.
وتأهل فيدرر بالفوز على اللاتفي ارنستس غولبيش 3-6 و6-1 و6-4، ونادال على الفرنسي غايل مونفيس الثاني عشر 6-1 و6-3 الجمعة في الدور ربع النهائي.
في المباراة الأولى، ثأر فيدرر لخسارته أمام غولبيش في الدور الأول لدورة روما الأسبوع الماضي وبلغ دور الأربعة حيث سيلاقي البريطاني اندي موراي الثالث أو الاسباني دافيد فيرر التاسع.
وفي الثانية، لم يجد نادال أي صعوبة في التغلب على مونفيس محققا فوزه الثالث عشر من أصل 13 مباراة خاضها على الملاعب الترابية هذا الموسم وال167 من أصل 172 مباراة منذ 2005.
ويلتقي نادال في الدور المقبل مع مواطنه نيكولاس الماغرو الفائز على النمسوي يورغن ميلتسر 6-3 و6-3.
ويعتبر الماغرو العقبة الأخيرة أمام نادال قبل مواجهته الثأرية المحتملة أمام السويسري روجيه فيدرر المصنف أول والذي كان حرمه العام الماضي من اللقب الثاني في الدورة بعد الأول عام 2005 على حساب الكرواتي ايفان ليوبيسيتش.
ولدى السيدات، بلغت الأميركية فينوس وليامز المصنفة رابعة الدور نصف النهائي بفوزها على الاسترالية سامنتا ستوسور الثامنة 6-3 و6-3.
وتلتقي وليامز، المصنفة الوحيدة التي تنافس على لقب الدورة، في الدور المقبل مع الإسرائيلية شاهار بير التي تغلبت على الصينية نا لي الثالثة عشرة 6-4 و3-6 و6-4.
وبلغت دور الأربعة أيضا التشيكية لوسي سافاروفا بفوزها على الروسية ناديا بتروفا السادسة عشرة 6-1 و1-6 و6-4، لتضرب موعدا في الدور المقبل مع الفرنسية ارفان رضائي التي أطاحت بالصربية يلينا يانكوفيتش السابعة بالفوز عليها 7-5 و6-4.


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016