تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:25 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
ريال مدريد يهزم بايرن ميونيخ بكأس فرانك بكنباور

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ميونخ - الرياضه 
:  حقق ريال مدريد الإسباني فوزه الاول على غحدى الفرق الأوروبية الكبرى هذا الموسم على حساب بايرن ميونيخ الألماني في ملعبه اليانز أرينا في مباراة ودية جمعت الفريقين الجمعة في مباراة تكريمية للقيصر فرنس بيكنباور.
وشهدت المباراة التي غاب عنها النجمين البرازيلي ريكاردو كاكا عن ريال مدريد والهولندي اريين روبين عن بايرن ميونيخ، مشاركة العدي من الوجوه الشابة من جانب البايرن واللاعبين الجدد من جانب ريال مدريد، في لفتة من المدربين للوقوف على استعدادات اللاعبين قبيل انطلاقة الموسم الكروي في البلدين.

وشهد الشوط الأول أفضلية واضحة للاعبي بايرن ميونيخ من خلال الهجوم والانتشار على أرضية الملعب في ظل تألق واضح للدفاع الأبيض، وتميز مبهر للحارس إيكر كاسياس الذي تصدى لضربة جزاء مع بداية المباراة، كما اوقف عددا من الانفرادات الخطيرة للاعبي الفريق البافاري وعلى رأسهم الفرنسي فرانك ريبيري.

وفي الشرط الثاني أجرى المدرب البرتغالي للنادي الملكي جوزيه مورينو عدداً من التبديلات التي عدلت أوضاع الفريق خصوصاً من الناحية الهجومية بدخول لاس ديارا وكريم بنزيمة ودي ماريا وفان دير فارت، ما أظهر بعض الوجه الهجومي للفريق الملكي. وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ليلجأ الحكم لضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت لمصلحة الضيوف بعد تألق ايكر كاسياس وتصديه لضربتي جزاء في حين استطاع لاعبو الريال تسجيل جميع ضرباتهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016