تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:54 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
الإسماعيلي والترجي والمريخ يتأهلون لثمن نهائي إفريقيا


نادى المال والاعمال - السعوديه
:  بلغ  الإسماعيلي المصري والترجي الرياضي التونسي والمريخ السوداني دور ثمن النهائي في دوري أبطال إفريقيا، على رغم خسارة الأول خارج أرضه أمام تامبونيز بطل جزر الرينيون بنتيجة (1-0)، وفوز الثاني على حساب مستضيفه يانيجا البوركيني (3-1)، وتخطي الثالث عقبة ضيفه الغزالة التشادي (2-0) مساء السبت، ضمن منافسات مباريات الإياب لدور الـ32.

في المباراة الأولى، سجل ممادو ديالو هدف تامبونيز في شباك الإسماعيلي خلال الدقيقة الـ31 من المباراة، التي لم تذع تلفزيونيا، وجاء مجموع لقائي الذهاب والعودة لصالح الإسماعيلي بنتيجة (3-2) بعدما حقق الفوز في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولعب الإسماعيلي الدقائق الـ15 الأخيرة من زمن المباراة بعشرة لاعبين بعد خروج المدافع أحمد حجازي مطرودا لحصوله على إنذارين.

وفي اللقاء الثاني افتتح الترجي التسجيل في الدقيقة الثانية، بواسطة النيجيري مايكل إينيرامو، وأضاف الثاني للضيوف خالد العياري في الدقيقة الـ15.

وقلل أوكانيسي فارق الأهداف في الدقيقة الـ19، بتسجيل الهدف الأول ل يانيجا، قبل أن يضيف وجدي بوعزة الهدف الثالث للترجي في الدقيقة الـ80.

وبذلك يلتقي الترجي في دور الـ16 مع المريخ السوداني، ويلعب النادي الإسماعيلي المصري في دور الـ16 مع الفائز من مواجهة أفريكا سبور الإيفواري والهلال السوداني يوم الأحد.

وتختتم مباريات دور الـ32 يوم الأحد، بإقامة 8 مباريات؛ أهمهما على المستوى العربي لقاء بيترو أتلتيكو الأنجولي مع ضيفه الرجاء المغربي، والهلال السوداني وسط جماهيره أمام أفريكا سبورتس الإفواري.

وكان الرجاء تعادل وسط جماهيره في الذهاب (1-1)، فيما تعادل الهلال خارج أرضه سلبيا بدون أهداف
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016