تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:48 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الاولمبي الآسيوي يتعهد بتأهيل المنشآت اليابانية
منظمو أولمبياد لندن يشجعون الإمارات على الترشح
شيكاغو بولز يتابع عروضه ونتائجه الجيدة
ريال يلحق ببرشلونة في صدارة دوري السلة
سيلتكس يفوز على بيستونز بقيادة روبنسون في دوري السلة الأمريكي

أوقف بوسطن سيلتكس سلسلة هزائمه القصيرة التي امتدت لمباراتين متتاليتين بفوزه 105/100 مساء أمس الثلاثاء على مضيفه ديترويت بيستونز ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وسجل نيت روبنسون 14 نقطة لسيلتكس خلال 15 دقيقة فقط ليشعل حماس فريقه ويقوده للفوز.

وخلال مباراته الرابعة فقط منذ انضمامه إلى سيلتكس قادما من نيويورك نيكس قبل أسبوعين ، قدم روبنسون ،ضئيل الحجم ، لمدرب الفريق الجديد ،دوك ريفرز نفس الطاقة الهائلة التي كان يقدمها مع فريقه السابق.

وسجل راي ألين 18 نقطة لسيلتكس وأضاف راجون روندو 15 نقطة و11 تمريرة حاسمة للفريق الذي رفع رصيده من الانتصارات أمس إلى 37 فوزا مقابل 21 هزيمة بهذا الموسم.

وساهم النجم بول بيرس وسجل تسع نقاط لسيلتكس أمس بعدما غاب عن مباريات الفريق الثلاث الماضية لإصابته في إبهام يده اليمنى.

وفي أول مباراة لسيلتكس منذ هزيمته المحرجة أمام أسوأ فريق بالموسم ،نيو جيرسي نتس ،(ستة انتصارات مقابل 53 هزيمة) السبت الماضي ، تخلف سيلتكس في بداية ربع المباراة الأخير قبل أن يمسك روبنسون وجلين ديفيز بزمام الأمور.

وسجل روبنسون ثلاث رميات ثلاثية وأضاف ديفيز خمس نقاط أخرى (من بين 12 نقطة له بالمباراة) ليقودا فريقهما لتسجيل 16 نقطة مقابل أربع نقاط فقط لبيستونز مما حول النتيجة من 77/73 لمصلحة بيستونز إلى تقدم سيلتكس 89/81 .

وسجل السويدي الصاعد يوناس يريبكو 16 نقطة وعشر متابعات لبيستونز ، وأضاف ريتشارد هاميلتون 15 نقطة أخرى للفريق الذي مني أمس بهزيمته الرابعة على التوالي ليتجمد رصيده من الانتصارات هذا الموسم عند 21 فوزا مقابل 39 هزيمة.

وفي باقي مباريات أمس الثلاثاء بدوري السلة الأمريكي ،فاز لوس أنجليس ليكرز على إنديانا بيسرز 122/99 وميامي هيت على جولدن ستيت وريرز 110/106 وأوكلاهوما سيتي ثاندر على ساكرامنتو كينجز 113/107

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016