تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:38 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
العطية يخطف الصدارة في نورنبرج

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - فلوسبرج :
أضاف بطلنا العالمي ناصر بن صالح العطية قائد فريق بروة فولكس فاجن للراليات العالمية إنجازاً جديداً إلى رصيده الرائع في عالم سباقات السيارات بعد أن تمكن من الفوز بصدارة مجموعته sp12 خلال سباق حلبة نورنبرج 24 ساعة الذي ينطلق سباقه الرئيسي مساء أول أمس السبت واستمرت المنافسات القوية حتى مساء أمس الأحد مع فريق فولكس فاجن العالمي .
وحصد قائد فريق بروة فولكس فاجن المركز السادس عشر في الترتيب العام لهذه البطولة القوية من بين 200 متسابق شاركوا في البطولة بعد تقسيمهم لعدة مجموعات للمشاركة في مختلف الفئات .
وعلى الرغم من أن معظم المشاركين في هذا الحدث الكبير شاركوا في نفس الفئة التي شارك فيها ناصر بن صالح العطية وهي فئة sp12 إلا أن بطلنا العالمي تمكن من حصد الصدارة في هذه الفئة بعد المستوى الرائع الذي قدمه .
وكشف العطية بهذا الإنجاز عن تألقه الدائم في عالم سباقات السيارات بمختلف أنواعها سواء كانت راليات أو سباقات تحمل أو غيرها .
وكان بطلنا العالمي قد استعد بشكل أكثر من رائع لهذه البطولة بعد أن نجح في إضافة إنجاز جديد إلى مسلسل إنجازاته الرائع في عالم السرعة والسيارات عندما تمكن من تحقيق الصدارة في السباق الثاني لكأس شكوركو ضمن سباقات التحمل داخل الحلبات على متن سيارة فولكس فاجن شكوركو وضمن منافسات مجموعته sp12 التي ضمت عددا كبيرا من المتسابقين الذين تنافسوا فيما بينهم على الصدارة تمهيداً للمشاركة في التحدي الأكبر بسباق نورنبرج 24 ساعة .
ومن المعروف أن بطلنا العالمي ناصر بن صالح العطية خاض هذا التحدي المثير على متن السيارة رقم 117 وخاض معه هذا التحدي مجموعة متجانسة من جنسيات مختلفة منهم البلجيكي فينينا لكس والألماني ديتر ديبينج كما أنه أول متسابق عربي يخوض صراعاً من هذا النوع .
وركزت شركة فولكس فاجن للراليات العالمية بشكل كبير على هذا السباق وبالتالي حرصت بشكل كبير على تجهيز سائقيها بأفضل صورة ممكنة من خلال السباقين اللذين تم الإعداد لهما حتى تمكن المتسابقون من اقتحام منافسات سباق حلبة نورنبرج 24 ساعة بالصورة التي تمنتها فولكس فاجن وحتى تحققت النتائج المرجوة .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016