تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:25 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
الدفاع الجديدي يشكو الظفرة الإماراتي للإتحاد الدولي

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الامارات :
تقدم مجلس إدارة نادي الدفاع الجديدي عبر الجامعة الإتحاد المغربي لكرة القدم بشكاية إلى الإتحاد الدولي (الفيفا) من أجل إنصافه في ما أصبح يصطلح عليه بقضية اللاعب السنغالي باب لاتير نداي، الذي تم بيعه في شهر فبراير الماضي إلى نادي الظفرة الإماراتي بقيمة مالية بلغت 250 ألف يورو.
وتم إتخاذ كل الإجراءات الإدارية المرتبطة بانتقاله، بما في ذلك ورقة خروجه الدولية التي بعث بها الفريق الجديدي إلى نظيره الإماراتي، بناء على اتفاق مسبق بين الناديين بهدف تمكين اللاعب باب لاتير نداي من المشاركة مع الظفرة في الدوري الإماراتي الأول.
إلا أن إدارة الأخير تراجعت عن انتداب اللاعب المذكور بعد خضوعه لفحوصات طبية كشفت إصابته بالتهاب الكبد الفيروسي من نوع (B)، وبالتالي تم رفض إتمام الصفقة.وبهذا حرم الدفاع الجديدي من حقوقه المالية، وكذا الإستفادة من خدمات لاعبه في ما تبقى من مباريات الدوري المغربي للموسم الحالي.
ونصب الفريق الجديدي الأسبوع الماضي محاميا للدفاع عن قضيتهم أمام أنظار الإتحاد الدولي، ليتم إنصافهم في نزاعهم مع النادي الإماراتي، خصوصا أنهم استنفاذوا كل الطرق الودية.
 وكان باب لاتير نداي قد خطى ذات الخطوة بإتخاذ كل الإجراءات الإدارية والقانونية مع وكيل أعماله قصد رفع شكوى مماثلة لدى الإتحاد الدولي لاسترجاع حقوقه المالية والمعنوية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016