تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:38 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
دي ماريا ينتزع الفوز لريال مدريد من اشبيلية

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - مدريد
:  أبقى انخيل دي ماريا فريقه ريال مدريد مطاردا لمنافسه التقليدي برشلونة متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعدما سجل هدفا ليقوده للفوز 1-صفر على ضيفه اشبيلية يوم الاحد رغم طرد المدافع ريكاردو كارفاليو.

 


واحتفظ الجناح الارجنتيني بهدوئه ليسجل من زاوية صعبة في الدقيقة 77 بعد دقائق قليلة من حصول كارفاليو على الانذار الثاني ليخرج مطرودا عقب لعبة خشنة ضد الفارو نيجريدو مهاجم اشبيلية.

 


وسبب اشبيلية صعوبات لفريق المدرب جوزيه مورينيو في المباراة التي جاءت ضعيفة المستوى لكن حفلت بتوتر شديد بعد الانتصار الساحق الذي حققه برشلونة 5-1 على جاره اسبانيول ليتقدم بفارق اربع نقاط في الصدارة يوم السبت.

 


وأنهى اشبيلية المباراة أيضا بعشرة لاعبين بعد طرد محمدو دابو في الوقت المحتسب بدل الضائع.وسيدخل برشلونة حامل اللقب العطلة الشتوية وهو متصدر للترتيب برصيد 43 نقطة من 16 مباراة متقدما بنقطتين على ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

 


وفي وقت سابق يوم الاحد تجاوز اتليتيكو مدريد خروجه من كأس الاندية الاوروبية ليتغلب 3-صفر على مضيفه ملقة ويتقدم للمركز السادس برصيد 26 نقطة.

 


وسجل البرتغالي تياجو هدف السبق لاتليتيكو في الدقيقة 22 وأضاف زميله الفارو دومينجيز الهدف الثاني في الدقيقة 66.وأكد تياجو المعار من يوفنتوس الايطالي انتصار اتليتيكو بهدف ثالث في الدقيقة 69 ليؤكد انتصار فريقه.

 


ويتقدم اتليتيكو على جاره خيتافي بفارق الاهداف بعد أن حول الاخير تأخره ليهزم مضيفه الميريا 3-2.وتقدم الميريا بهدف مبكر عن طريق كالو اوتشي في الدقيقة السابعة وعزز زميله ليوناردو اولوا تقدم أصحاب الارض بالهدف الثاني في الدقيقة 24.

 


لكن خيتافي قلص الفارق بهدف مانو في الدقيقة 29 قبل أن يضيف ميكو وديريك بواتينج هدفين في الشوط الثاني ليحقق الفريق الفوز.وانتهت مباراة اوساسونا وضيفه المتعثر ريال سرقسطة بالتعادل بدون أهداف ليتقدم صاحب الارض للمركز 14 برصيد 17 نقطة بفارق الاهداف عن ريسنج سانتندر. وبقي سرقسطة في ذيل الترتيب بعشر نقاط من 16 مباراة.



 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016