تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:13 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
تشيلسي يقترب من لقب الدوري

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ليفربول :
تقدم تشيلسي خطوة كبيرة نحو نيل لقب البطولة للمرة الأولى منذ 2006 بعدما حسم مواجهة القمة مع مضيفه ليفربول 2-صفر الأحد على ملعب "إنفيلد" في المرحلة الـ37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 
وافتتح النجم الإيفواري ديدييه دروغبا التسجيل لفريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الدقيقة 33، ثم أضاف فرانك لامبارد الهدف الثاني في الدقيقة 54.
 
ورفع تشيلسي رصيده إلى 83 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد الذي هزم ضيفه سندرلاند 1-صفر، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 62 نقطة في المركز السابع لتتبدد آماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقد يكون تشيلسي حسم اللقب منطقيا في حال لم تسجل مفاجأة مستبعدة في المرحلة الختامية التي يستقبل خلالها ويغان أتلتيك الذي ضمن بقاءه في دوري الأضواء، ما يعني أن المباراة ستكون هامشية بالنسبة للأخير.

وكان ليفربول العقبة الأخيرة بين تشيلسي وحلم استعادة اللقب الغائب عنه منذ 2006. وكان فوز تشيلسي يعني فتح الطريق أمامه لكي يتوج باللقب، أما ليفربول فكان يأمل بمصالحة جماهيره بعد الموسم المخيب الذي قدمه. 
 
 
أنشيلوتي: أدينا بشكل رائع من الناحية التكتيكية (الفرنسية-أرشيف)
خطوة هامة
وضمن ليفربول على أقل تقدير المركز السابع الذي يؤهله للمشاركة في دوري أوروبا الموسم المقبل لحرمان بورتسموث الذي وصل لنهائي الكأس المحلية من المشاركة الأوروبية الموسم المقبل بسبب الأزمة المالية التي يعيشها.
 
وقال أنشيلوتي "كانت خطوة هامة للغاية في صراعنا لانتزاع اللقب.. لعبنا بمستوى جيد للغاية، نستحق الفوز... لقد أدينا بشكل رائع من الناحية التكتيكية".
 
فوز مانشستر وفولهام
وعلى ملعب "لايت" سجل لويس ناني هدف الفوز 1-صفر لمانشستر يونايتد في شباك ضيفه سندرلاند في الدقيقة 28. وكان مانشستر الفريق الأفضل في المباراة، لكنه أخفق في تعزيز تقدمه بهدف آخر.
 
كما أتيحت فرص أمام سندرلاند لإدراك التعادل، لكن إدوين فان دير سار تألق في حراسة مرمى مانشستر.
 
وفي مباراة أخرى تغلب فولهام على ضيفه ويستهام 3-2، ليرفع الأول رصيده إلى 46 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد ويستهام عند 34 نقطة في المركز الـ17.
 
وسجل الأهداف الثلاثة لفولهام كليمنت ديمبسي وكارلتون كول لاعب ويستهام (عن طريق الخطأ في مرمى فريقه) وستيفانو أوكاكا تشوكا في الدقائق 45 و59 و80، بينما سجل هدفي ويستهام كارلتون كول في الدقيقتين 61 و90.
 
ترتيب فرق الصدارة
1-تشيلسي             83 نقطة من 37 مباراة.
2-مانشستر يونايتد    82 من 37
3-أرسنال             72 من 36
4-توتنهام             67 من 36
5-مانشستر سيتي     66 من 36

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016