تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:53 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
سلطان النعيمي يحقق نتائج جيّدة في بطولة خيريز الإسبانية

نقلاً عن
نادي المال والاعمال -الدوحه - الرياضه
:  في إطار إعداده من قبل الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية لخوض منافسات بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" نجح بطلنا سلطان النعيمي في تقديم مستويات جيدة خلال مشاركته الأولى ببطولة خيريز الإسبانية التي تمثل المصنع الرئيسي لإعداد وتخريج أبطال العالم في الدراجات النارية. وقد نجح سلطان النعيمي عضو الفريق القطري لسباقات التحمل الفائز بلقب بطولة العالم مرتين في اثبات جدارته باختياره من قبل الاتحاد لتحمل هذه المسئولية الصعبة في ظل مشاركة عدد كبير من النجوم الأوروبيين الذين وصل عددهم 24 دراجاً. وقد تمكن سلطان النعيمي الذي يسير على خطى شقيقه الأكبر مشعل النعيمي في الحصول على المركز السابع عشر بعد منافسات شرسة للغاية ويكفي ان الفارق بين سلطان النعيمي وبين المتصدر للبطولة سوى ثوانٍ قليلة في دليل واضح على الصراع القوي بين الأبطال المشاركين.
ويعد سلطان النعيمي من الأبطال المميزين في رياضة الدراجات النارية حيث سبق وأن شارك الفريق القطري لسباقات التحمل الفوز بأول لقب عالمي في البطولة منذ عامين قبل ان ينتقل إلى قيادة الفريق الثاني الذي أشركه الاتحاد بالبطولة العالمية. وقد شهدت الفترة الأخيرة تطوّراً ملحوظاً في أداء البطل القطري سواء من خلال الأرقام الجيدة التي حققها ضمن منافسات السوبر بايك في بطولة قطر الدولية للرود ريسنج أو من خلال مشاركته الناجحة في بطولة العالم لسباقات التحمل ضمن فريق قطر 96.
من جانبه أعرب سلطان النعيمي عن سعادته الكبيرة بحصوله على هذه الفرصة الثمينة وتوجه بالشكر إلى الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية مشيراً إلى أن اتاحة مثل هذه الفرصة للأبطال القطريين أمر ليس بغريب على الاتحاد الذي كثيراً ما ساهم في إيصال الأبطال إلى العالمية. وأكد النعيمي عيل انه استفاد كثيرا من هذه التجربة القوية التي خاضها للمرة الأولى في ظل المشاركات الكبيرة من جانب نخبة من أبرز نجوم الدراجات النارية في اوروبا.واشار النعيمي إلى انه سيبذل اقصي جهد لديه خلال الفترة القادمة كي يكون عند حسن ظن مسؤولي الاتحاد الذين وضعوا فيه الثقة الكاملة. وتوجّه النعيمي بشكره إلى ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد لاختياره لهذه المهمة الصعبة والشاقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016