تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:32 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
العطية بطلاً لرالي الكويت الدولي
أوجييه يواصل تقدمه على لوب
لوب يحقق فوزه الخامس توالياً في رالي المكسيك
أوجييه يتصدر اليوم الأول من رالي المكسيك
أرمسترونغ يخطف الاضواء في سباق فرنسا للدراجات

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - باريس - الرياضه 
:  خطف لانس ارمسترونغ الاضواء في المرحلة السادسة عشرة لسباق فرنسا للدراجات التي امتدت لمسافة 199.5 كيلومترا وفاز بها الفرنسي بيريك فيدريجو في بو أول امس. 
واثبت ارمسترونغ الفائز باللقب سبع مرات الذي تحطمت اماله في الفوز بثامن لقب لسباق فرنسا عقب تعرضه لحادث تصادم في جبال الالب خلال المرحلة الثامنة انه لا يزال يشكل قوة يحسب لها حساب بعد أن انطلق بقوة منذ البداية في بانيير دو لوشون وظل في الصدارة طوال اليوم.وانطلق المتسابق الاميركي بمنتهى القوة في الجزء الاخير لكنه ومع اقترابه من بلوغ 39 عاما اضطر للسماح بعبور فيدريجو ومواطنه ساندي كاسار والاسباني روبن بلازا لينالوا المراكز الثلاثة الاولى في المرحلة.

وانهى ارمسترونج المرحلة في المركز السادس متفوقا بفارق ست دقائق و45 ثانية على المجموعة الرئيسية للمتسابقين. واحتفظ الاسباني البرتو كونتادور المدافع عن اللقب بصدارة الترتيب العام للسباق بفارق ثماني ثوان عن اندي شليك متسابق لوكسمبورغ. وحاول الاثنان ادخار جهدهما للمواجهة الحاسمة المحتملة على قمة جبل تورماليه في المرحلة السابعة عشرة بعد غد الخميس. ويحتفل السباق بمرور مئة عام على انطلاقه عند جبال البرانس عام 1910 وهو يضم هذا العام القمم الجبلية الاربع التي كانت موجودة في ذلك الوقت وهي بيريزورد واسبان وتورماليه واولبيسك. ولم تقم منافسات السباق أمس الاربعاء وسيتوقف المتسابقون للراحة.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016