تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:26 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
فوتا: الاتحاد الأفريقي يجامل الأهلي وشبيبة القبائل

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - القاهرة - الرياضه
:  شن المدير الفني للإسماعيلي الهولندي مارك فوتا هجوماً عنيفاً على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مؤكداً أنه يجامل الأهلي المصري وشبيبة القبائل الجزائري على حساب الإسماعيلي في البطولة القارية.
وقال فوتا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لـ "الدراويش" على شبكة الانترنت أن الاتحاد الأفريقي "يضرب بكل النظم واللوائح عرض الحائط بتأجيل النظر في الأحداث التي شهدها لقاء الأهلي وشبيبة القبائل لما بعد لقاء العودة بين الفريقين بالقاهرة".

وكان الاتحاد الأفريقي قرر توقيع عقوبات على الإسماعيلي بعد اعتراض لاعبيه واحتكاكهم بالحكم المالي كومان كوليبالي الذي أدار مباراتهم مع الأهلي على ملعب القاهرة في الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا. كما وقع غرامة مالية على "الدراويش" قدرها 5 آلاف و500 دولار، إلى جانب إيقافه المدافع أحمد جازي أربعة مباريات بسبب تعديه على الحكم المالي، كما أوقف المدرب العام أحمد العجوز وأشرف خضر ومدرب حراس المرمى أحمد الدهراوي لمباراتين لنفس السبب.

وتساءل المدير الفني عن قرارات الكاف قائلاً "لماذا وقع الاتحاد الأفريقي عقوبات فورية على الإسماعيلي ولاعبيه وجهازه الفني بعد مباراة الأهلي مباشرة وقبل أن يخوض الفريق المباراة التالية في نفس البطولة، فيما قام بتأجيل البت في مباراة الأهلي وشبيبة القبائل؟".وكشف أن كل اتحادات الكرة على مستوى العالم تقوم باتخاذ العقوبات قبل أن يخوض أي فريق مباراته التالية، "لكن ما يفعله الكاف في تلك الأزمة ليس له سوى معنى واحد وهو البحث عن مجاملة الأهلي وشبيبة القبائل بشكل واضح على العكس تماماً عما فعله مع الإسماعيلي"

وأكد فوتا أنه لا يقصد الأهلي على وجه التحديد، لكن غياب النظم و اللوائح واتخاذ القرارات بهذا الشكل العشوائي الذي تظهر فيه رائحة المجاملة لا يأتي إلا بالفشل على المسابقة.وأعرب المدير الفني الهولندي عن حزنه من تصرفات المسؤولين، مؤكداً أن "هناك من يتربصون بالإسماعيلي داخل هذا الكيان، وسوابقه الماضية تؤيد صحة كلامي. وعلى مسؤولي الاتحاد الأفريقي أن يراجعوا أنفسهم لأن ما حدث في ملعب القاهرة في لقاء الأهلي و الإسماعيلي لا يساوى شيئاً بالمقارنة فيما حدث في ملعب الشبيبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016