تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:40 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
الفرق السعودية تستأنف تدريباتها

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الرياض - الرياضه
:  اعتمد المدرب البلجيكي ايريك غريتس تدريبات للفريق الهلالي الأول لكرة القدم وفضل عدم منحهم أي راحة عقب فوزهم على التعاون 1-صفر في افتتاحية لقاءات الدوري.
وتدرب الفريق على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال وسط أجواء ترابية حيث خضع اللاعبون الأساسيون لتدريبات لياقية خفيفة لفك العضلات في النادي الصحي باستثناء المهاجم ياسر القحطاني الذي حصل على راحة خاصة من قبل المدرب فيما أدى باقي اللاعبون تدريباتها المعتادة  

منح المدرب النرويجي يوهان سوليد راحة للاعبي الأهلي لمدة يوم واحد بعد فوزهم على فريق الحزم 1-صفر الأحد على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة. ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بالنادي قبل أن يغادر الأربعاء إلى الدمام لمواجهة الاتفاق بثاني لقاءاتهما بالدوري، وسيتدرب الأهلي الأربعاء على ملعب الأمير محمد بن فهد والذي سيلعب به اللقاء.

وفي المقابل، فقد أجرى الاتفاق تدريبه على ملعب عبدالله الدبل بالنادي تحت إشراف المدرب الروماني إيوان مارين حيث ركز على الجانب التكتيكي والفني ودخل المهاجم صالح بشير التدريبات بقوة ومن المتوقع بأن يلعب أساسيا في لقاء الأهلي المقبل، وأجرى مارين مناورة على نصف ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء يحيى الشهري الذي تم منحه راحة.

أغلق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الإيطالي والتير زينغا تدريبات فريقه في وجه الجماهير والإعلام استعدادا للقاء فريق الفتح الخميس المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وأجرى تدريباته اليومية حيث قسم زينغا اللاعبين لمجموعتين ضمت الأولى المدافعين وأجرى لهم تدريبا على الكرات العكسية وفيما أدت المجموعة الأخرى والتي ضمت لاعبي الوسط والهجوم تمارين متنوعة بالكرة تحت إشراف دي ستيفانو مساعد المدرب وبعد ذلك أجرو مناورة على منتصف الملعب بين الجميع. ومن جهة أخرى، قرر قائد الفريق حسين عبدالغني الذهاب إلى لندن لإجراء آخر الفحوصات على إصابته في الركبة، وكان عبدالغني قد أجرى عملية جراحية قبل بضعة أشهر بعد إصابته بالرباط الصليبي، وأجرى عبدالغني تدريبات لياقية متنوعة تحت إشراف مدرب اللياقة بنانو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016