تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:55 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
تعادل ليون ومرسيليا يبقي ليل متصدراً

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - باريس
:  بقي ليل الذي تأجلت مباراته مع نانسي متصدراً، لأن جميع منافسيه لم يستغلوا هذا الأمر وفي طليعتهم باريس سان جرمان الذي تعادل مع موناكو على أرضه 2-2 السبت، ثم ليون الذي انتهى لقاءه الناري مع مرسيليا بالتعادل أيضاً 1-1 أمس الأحد في ختام المرحلة الثامنة عشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

 


ويملك ليل 31 نقطة بفارق الأهداف عن سان جرمان ورين وفارق نقطة عن ليون.على ملعب فيلودروم، توجهت الأنظار إلى لقاء مرسيليا حامل اللقب الموسم الماضي، وليون بطل الدوري الفرنسي سبع مرات في المواسم التسعة الأخيرة، وقد أسفر عن تعادلهما 1-1.

 


ولم يخسر ليون في مبارياته الـ 11 الأخيرة، في المقابل يعاني مرسيليا كثيراً في الآونة الأخيرة حيث تعادل في آخر ثلاث مباريات.بدأت المباراة سريعة من قبل الطرفين قبل أن يسجل بيار آلان جينياك هدفاً لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل (21). ثم هبط الإيقاع فجأة.

 


وتقدم ليون بواسطة مهاجمه الأرجنتيني المتألق ليساندرو لوبيز الذي استغل كرة عرضية مررها البرازيلي ميشال باستوس من الجهة اليسرى ليتابعها داخل الشباك (35).

 


وفي الشوط الثاني نجح مرسيليا في إدراك التعادل من كرة قوية سددها شيرو واصطدمت بماتيو فالبوينا خادعة الحارس الدولي هوغو لوريس (51).وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة.وفي مباراة ثانية، تعادل سوشو مع بوردو 1-1. سجل للأول ايديي (34)، وللثاني جوسي (28).

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016